رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الترم الثاني

شارك

حالة من الحيرة والقلق تسيطر على طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية، حيث ينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس على أحر من الجمر، وذلك بعد إعتماد النتيجة في عددا من المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 

ومن جانبه كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعد الانتهاء من إجراءات التصحيح للامتحانات والعمل حاليا على رصد الدرجات ومراجعتها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، ويرصد لكم موقع “الانطلاقة نيوز” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الترم الثاني، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية محافظة المنوفية التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية(من هنا)
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • عقب إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها قبل الضغط على عرض النتيجة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2022 

الجدير بالذكر أكد محافظ المنوفية أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه محافظة المنوفية 2022 مطلع الأسبوع القادم وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات من تصحيح ورصد ومراجعة وغيرها من العمليات التى تساعد على خروج النتيجة دون أي مشكلات أو أخطاء .

وأدى 83 ألفا و839 طالب وطالبة بامتحانات الشهادة الإعدادية في الترم الثاني بمحافظة المنوفية لعام 2022 في 400 لجنة موزعين على مستوى محافظات الجمهورية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022

التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022

ويمكن التقدم على تظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، وذلك وفقًا للخطوات التالي:

  • في البداية الذهاب إلى الإدارة التعليمية محافظة المنوفية من أجل بدأ التظلم.
  •  ثم يتسلم الطالب ورقة يدون فيه المواد التي يريد التظلم فيها، من قبل شئون الطلاب.
  •  يتم سداد 25 جنيها للمادة الواحدة.
  • ثم يقوم الطالب بأخذ أصل إيصال السداد والنموذج يقدمه للكنترول.
  • وبعدها يطلع على صورة من ورقة إجابته في الامتحان.
  • وفي حالة وجود سؤال غير مصحح يجري تسجيله في الكنترول.
  •  ويتم تحديد موعدا للموجهين الأوائل لمراجعة التظلمات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

كما يتاح أن يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 من خلال الاسم فقط، معبر الكشوف المدرسية المعلقة بفناء المدرسة عقب يوم من ظهورها على الموقع الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022 

وكانت إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة المنوفية 2022، قد بدأت السبت 21 مايو الماضي، حيث يؤدي 83.839 طالب وطالبة الامتحانات في 400 لجنة إمتحانية مؤمنة ومنتظمة بمشاركة 14.302 معلم (رئيس لجنة ــ مراقب أول ــ مراقب ــ ملاحظ ــ إداري) بجميع لجان الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنوفية.

شارك