فيلم شقو قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

0

تعاقدت الفنانة أمينة خليل في الفترة الأخيرة، على المشاركة في فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح وعدد من ألمع النجوم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

أبطال فيلم شقو
شقو

قصة فيلم شقو 

وتدور قصة فيلم شقو في إطار كوميدي تشويقي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أبطال فيلم شقو 

يشارك في بطولة فيلم شقو عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • عمرو يوسف
  • يسرا
  • أمينة خليل
  • وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.
  • من تأليف وسام صبري.
  • وإخراج كريم السبكي.
  • إنتاج أحمد السبكي.

موعد عرض فيلم شقو 

ومن المقرر عرض فيلم شقو بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل الفني، ودخوله مرحلة المونتاج استعداد لطرحة ومن المتوقع أن يكون نهاية هذا العام أو في مطلع العام المقبل 2023.

عمرو يوسف

ويجسد الفنان عمرو يوسف ضمن أحداث فيلم شقو، شخصية تدعى إسماعيل البلطجي، وأولى أعماله ستكون اقتحام أحد اليخوت وسرقة ألماظ على متنه.

ويشارك في مسلسل “وعد إبليس” من بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، مها أبو عوف، محمد يسري، مراد مكرم، خالد كمال، أحمد الرفاعي، مريم الخشت وغيرهم كوكبة من النجوم.

وعد الشيطان أعاد عمرو يوسف إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2018، بعد بطولة مسلسل “طايع” وكان مفترضا العودة بمسلسل “خالد بن الوليد”، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل الملك العام الماضى، وتوقف المشروع أيضا.

مسلسل الملك مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام.

يسرا

تجسد النجمة يسوا ضمن أحداث فيلم شقو شخصية الدكتورة جميلة، وهي المحرك الرئيسي للأحداث وتتعامل مع عمرو يوسف في العديد من الأعمال المشبوهة.

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، ويشاركها البطولة سميحة أيوب وعبير صبري، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وتتناول من خلاله فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا مع اختلاف الطبقات الاجتماعية، وتدور أحداثه في يوم واحد.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “أحلام سعيدة” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوى، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، إنتاج شركة العدل جروب.

محمد ممدوح

ويجسد النجم محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم شقو دورا محوريًا حيث يعد العمل من نوعية الأعمال الكوميدية ومن المقرر البدأ بتصوير العمل في الفترة المقبلة.

محمد ممدوح
محمد ممدوح فيلم شقو

ويعرض له مسلسل “الثمانية” بطولة الفنان آسر ياسين خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمود البزاوي، ومن السعودية يشارك النجم خالد صقر، ومن البحرين النجم وضاح سوار، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج مجموعة MBC.

وكانت آخر أعمال محمد ممدوح فيلم “العنكبوت” بطولة النجم أحمد السقا، الفنانة منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، ريم مصطفى ومحمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

أمينة خليل

انضمت الفنانة أمينة خليل إلى فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون، وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر البدء في تصويره منتصف الشهر المقبل.

أمينة خليل
أمينة خليل فيلم شقو

وشاركت خليل في السباق الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج وآخرين، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي مأخوذ عن أحداث حقيقية حول فكرة العائدون من داعش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.