رحيل موسيماني عن الأهلي يثير عضب جمهور المارد الأحمر (تفاصيل)

تصدر رحيل موسيماني تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك بعد تغريده موسيماني الغامضه بشأن رحيله عن المارد الأحمر.

رحيل موسيماني يتصدر تريند تويتر
رحيل موسيماني يتصدر تريند تويتر

رحيل موسيماني

وجه بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلى، رسالة غامضة عبر حسابه على تويتر، أثارت حالة من اللغط حول مصيره مع النادى الأهلى، بين الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر أو رحيله، لا سيما بعد توتر علاقته مع ناديه، قائلًا: “خلال العشرين شهرًا الماضية، هذه هي رحلتنا التي باركنا الله بها، الله يبارك لنا، نحن ممتنون ومتواضعون”، مما آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رحيل موسيماني
رحيل موسيماني

وكانت أبرز تعليقات رواد السوشيال ميديا: “مش هقدر استحمل والله بجد، مش هقدر استحمل السنين اللي عشتها قبل الراجل ده وكان بيتداس علي وشنا من کله، مش هقدر استحمل الفتره دي تاني بجد، الراجل ده رفع سقف طموحاتي في كل حاجه ومش هقدر استحمل انه يتخسف بيه الارض تاني بجد.. Don’t go pitso don’t destroy my dream”.

الجدير بالذكر بدأ مسئولو النادي الأهلي مناقشة عدد من السير الذاتية لبعض المدربين من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، تحسبا للرحيل المتوقع للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما أصبحت أيامه في قيادة المارد الأحمر معدودة وتوجد نية داخل الإدارة لفك الارتباط معه.

موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

ويحسم موقف موسيماني من الاستمرار في تدريب الأهلي أو الرحيل عقب الجلسة التي ستجمعهما يوم الجمعة المقبل، بعد عودة المدرب الجنوب إفريقي من المغرب، حيث سافر إلى هناك للمشاركة في دورة تدريبية.

وكان الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

رحيل موسيماني يثير الغضب
رحيل موسيماني يثير الغضب

وارتفعت أسهم محمود كهربا جناح الأهلي من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر مع اقتراب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما دخلت علاقته مع إدارة النادي في نفق مظلم، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي لم تنال رضا مسئولي القلعة الحمراء.

بيتسو موسيماني
 رحيل موسيماني

هل يرحل موسيماني عن الأهلي؟ 

رحيل موسيماني سيمنح فرصة لعدد من اللاعبين من أجل تنفس الصعداء والحصول على فرصة كاملة مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، بعدما ابتعدوا عن المشاركة الأساسية في الفترة الأخيرة، في ظل خروجهم من الحسابات الفنية للمدرب الجنوب إفريقي أو عدم مشاركتهم بشكل أساسي.

التعليقات مغلقة.