10 معلومات عن فريدة العسقلاني بعد إنضمامها إلى الزمالك

شارك

تصدرت فريدة العسقلاني، لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابقة، في الكرة الطائرة مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان نادي الزمالك إنضمامها بشكل رسمي إلى صفوفة.

إنجازات فريدة العسقلاني
إنجازات فريدة العسقلانى

انتقال فريدة العسقلاني للزمالك

وفي سياق متصل حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع فريدة العسقلاني لاعبة الأهلي ومنتخب مصر السابقة في الكرة الطائرة، لتنضم رسميا إلى القلعة البيضاء.

وتعد فريدة العسقلاني من أبرز نجمات اللعبة، حيث شاركت في العديد من البطولات على المستوى المحلى والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر.

وباتت فريدة العسقلاني رابع صفقات فريق طائرة سيدات الزمالك، من النادي الأهلي، بعد تعاقدهم مع دانا شوقي، مريم متولي، مايا ممدوح.

وأكد مصدر للوطن، أن النادي يضع سقفا للتعاقدات داخل النشاط الرياضي، لا يمكن تخطيه، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الأحمر وأغلب أندية العالم، بحيث لا يتخطى عقد أي لاعبة 750 ألف جنيه.

من هي فريدة العسقلاني
من هي فريدة العسقلانى

وأضاف أن النادي الأهلي وضع 250 ألف جنيه في الموسم الواحد لكل لاعبة، وهو عرض قليل للغاية بالنسبة للعرض الذي قدمه الزمالك لهن إذ بلغ مليون و200 ألف في السنة.

من هي فريدة العسقلاني؟

  • فريدة العسقلاني لاعبة كرة طائرة، من مواليد عام 14 فبراير 1995 بمحافظة القاهرة.
  • تنتمي العسقلاني إلى أسرة زملكاوية في كرة الطائرة.
  • مارست فريدة رياضة كرة الطائرة في نادي هليوبوليس منذ أن كانت في الـ7 من عمرها.
  •  انضمت إلى المنتخب الوطني في سن الـ12 .
  • ثم انضمت إلى النادي الأهلي موسم 2017، بعد صراع قوى للمنافسة على ضمها مع نادي الزمالك، الذي كان يرغب في التعاقد معها لاسيما وأنها من أسرة زملكاوية في كرة الطائرة.

إنجازات فريدة العسقلاني الفردية 

  •  شاركت في العديد من البطولات الأفريقية والعالمية.
  • فازت بالميدالية الذهبية أربع مرات في عدة بطولات أفريقية ومرة واحدة في دورة الألعاب العربية 2011.
معلومات عن فريدة العسقلاني
معلومات عن فريده العسقلاني
  • وحققت العسقلاني مع النادي الأهلي منذ انضمامها، الدوري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر مرتين، وبطولة الأندية العربية مرتين، وبطولة أفريقيا مرة.
شارك