بعد غياب 12 عامًا.. شيرين سيف النصر تكشف حقيقة عودتها إلى الفن (صورة)

شارك

تصدرت الفنانة شيرين سيف النصر، تريند مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، بأكثر من 2000 عملية بحث، وذلك بسبب أحدث ظهور لها بعد غيابها عن الفن منذ 12 عامًا.

حقيقة عودة شيرين سيف النصر

حقيقة عودة شيرين سيف النصر إلى الفن؟

ومن جانبها قالت شيرين سيف النصر في تصريح لليوم السابع: تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى الفن من جديد، حيث عرض عليا مؤخراً فيلم ومسلسلين، لافتة إلى أنها ما زالت مترددة وتأدرس هذا الأمر.

صورة شيرين سيف النصر 

وتابعت شيرين: أتمنى لو عدت مرة أخرى إلى الحياة الفنية أن تكون بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادى”.

وفي سياق متصل، اتهمت الفنانة شيرين، في شهر يوليو 2019 صديقتها “إحسان”، بسرقة مجوهراتها، التي تقدر 5 ملايين جنية.

من هي شيرين سيف النصر

وقالت شيرين، في بيان صحفي، انها عملت بخصوص قضية تعويض اتحكم عليها علي صديقتها بمبلغ مليون و 200 الف ومن المقرر أن الجلسة يوم 27 يونيو الحكم النهائي.

آخر أعمال شيرين سيف النصر 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل “أصعب قرار”، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي ، أما السينما فيلم “أمير الظلام” مع عادل إمام.

صورة شيرين سيف النصر

وتعد شيرين واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

شارك