رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

شارك

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث تسود حالة من الحيرة والقلق على طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية ومراكزها، إذ يترقبون إعلان النتيجة على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

وتوفر لكم “الانطلاقة” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الكنترول قبل نشرها عبر الموقع الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية محافظة الدقهلية التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم الدقهلية (من هنا)
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • عقب إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد منها قبل الضغط على عرض النتيجة.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022

الجدير بالذكر أكد عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن التصحيح يسير بشكل منظم، مشيرًا أن الامتحانات بدأت السبت 14 مايو وانتهت يوم الخميس 19 مايو وكان عدد اللجان 632 لجنة وعدد الطلاب 119265 طالبا وطالبة وبدء التصحيح السبت 21 مايو.

ومن جانبها أشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أنها خصصت رابطا موحدا للإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، موضحة أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورها بالولوج إلى الرابط الذي أعلنته الوزارة.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية، أسماء المحافظات التي تظهر بالقائمة المنسدلة هي المحافظات التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية فقط، على أن تضاف أي محافظة أخرى تظهر بها النتائج.

كما يمكن الاستعلام عن لينك نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهلية 2022 عبر رابط البوابة الالكترونية من (هنا) .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2022 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

شارك