فيلم ضرب نار.. محمود الليثي رجل مافيا ويحاول توريط ياسمين رئيس

0

بدأ الفنان محمود الليثي تصوير مشاهده في فيلم ضرب نار بطولة ياسمين رئيس ومي سليم، ومصطفى غريب وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج عمرو صلاح.

محمود الليثي
محمود الليثي

ويجسد الليثي ضمن أحداث فيلم “ضرب نار” شخصية رجل مافيا يدعى جونسون، ويحاول توريط ياسمين رئيس ومصطفى غريب في العديد من الأزمات.

كما تجسد الفنانة مي سليم ضمن أحداث الفيلم شخصية ممثلة مشهورة، ومتزوجة من نبيل عيسى وتجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع ياسمين رئيس ومصطفى غريب.

قصة فيلم ضرب نار

وتدور قصة فيلم ضرب نار بطولة النجمة ياسمين رئيس، وعدد من ألمع النجوم في إطار تشويقي إجتماعي وبدأ تصويره مؤخرًا.

مي سليم
مي سليم

أبطال فيلم ضرب نار 

يشارك في بطولة فيلم “ضرب نار” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ياسمين رئيس. 
  • مي سليم. 
  • محمد محمود.
  • نبيل عيسى.
  • مصطفى غريب.
  • نور قدري.
  •  من إخراج عمرو صلاح.

موعد عرض فيلم ضرب نار 

ومن المقرر عرض فيلم ضرب نار في الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، ودخوله مرحلة المونتاج.

آخر أعمال محمود الليثي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي مسلسل “المشوار” بطولة الفنان محمد رمضان دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

أبطال فيلم ضرب نار
أبطال فيلم ضرب نار

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم “قمر 14” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، وغيرهم، ومن إخراج هادى الباجورى، فيما كانت آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل 60 دقيقة الذي تم عرضه علي منصة شاهد، وشارك فى بطولته كل من محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، وعدد من الفنانين، تأليف محمد هشام عبيه، إخراج مريم أحمدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.