رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 برقم الجلوس

شارك

حالة من الذعر والقلق تسيطر على طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ ومراكزها، إذ يترقبون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 على أحر من الجمر، حيث تم الإعلان رسميًا عن إعلانها في الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ 2022 الترم الثاني في جميع إدارات المحافظة (دسوق، فوة، قلين، العجوزين، سيدي سالم،سيدي غازي، الحامول، البرلس، بيلا، الرياض وباقي إدارات المحافظة) حيث يتم الآن الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح سيتم اعتمادها رسميا من المحافظ.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ

ومن جانبه كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، عن انتهاء تصحيح كافة المواد الدراسية لطلاب الشهادة الإعدادية 2022، وأوائل الطلاب ومن المقرر أن يعتمد اللواء جمال نورالدين، النتيجة خلال الساعات القليلةالمقبلة، كما سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 من قبل المديريات التعليمية المختلفة بعد اعتمادها من المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع مديرية كفرالشيخ التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ (من هنا)
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على قسم نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الإعدادية 2022.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • وأخيرًا الضغط على عرض النتيجة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي
رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي

الشهادة الإعدادية 2022 عبر التليفون

يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 الترم الثاني، فور ظهورها من خلال:

  • التليفون الأرضي: 09000100.
  • الهاتف المحمول: 5757.

وجرت امتحانات الشهادة الإعدادية في الفترة ما بين 14 إلى 18 من الشهر الجاري، حيث بدأ التصحيح يوم السبت 21 مايو.

وعلى صعيد متصل أدى 60 ألفا و36 طالبا وطالبة امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية، فيما تغيب 472 طالبا وطالبة عن امتحانات نهاية العام، وذلك ضمن الـ 13 مديرية تعليم في المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أن هناك أكثر من 61 ألف طالب قد أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية ، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا داخل اللجان.

يذكر أن قرر محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، استبعاد 7 رؤساء لجان، وكذلك عدد من المراقبين للتحقيق وذلك نظرا لوجود مخالفات في اللجنة، أو واقعة غش إلكتروني وأحدهم لسماحه لمديرية مدرسة بالتواجد بها لوجود مانع قانوني يمنعها من التواجد باللجنة، وغيرها من المخالفات اضغط على الرابط في الأعلى للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 .

شارك