فيلم Runway 34 قصته وأبطاله وموعد عرضه

0

ينتظر عشاق أفلام الإثارة والأكشن عرض فيلمRunway 34 بطولة النجم الهندي أميتاب باتشان، أجاي ديفجان، راكول بريت سينج، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في أبريل المقبل. 

أبطال فيلم Runway 34
أبطال فيلم Runway 34

قصة فيلم Runway 34

وتدور قصة فيلم Runway 34، في إطار الإثارة والتشويق، حيث أن العمل مستوحى من الأحداث الحقيقية، يتابع الفيلم قصة الكابتن فيكرانت خانا الذي يجسد شخصيته النجم أجاي ديفجان، وهو معجزة طيران تأخذ رحلتها مسارًا غامضًا بعد إقلاعها من وجهة دولية،معالجة بصرية متطورة للقصة، قصة واضحة وسيناريو يجعل الفيلم مشاهدة غامرة.

أبطال فيلم Runway 34 

يشارك في بطولة فيلم Runway 34 عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  •  أجاي ديفجان.
  • أميتاب باتشان.
  • راكول بريت سينج.
  • أنجيرا دهار.
  • أكانكشا سينغ.
  • من إخراج أجاي ديفجن.

موعد عرض فيلم Runway 34

ومن المقرر عرض فيلم “Runway 34” يوم 29 أبريل 2022، بطولة النجم أجاي ديفجان وأميتاب باتشان راكول بريت سينج وأنجيرا دهار وأكانكشا سينغ، من إخراج أجاي ديفجن.

قصة فيلم Runway 34
قصة فيلم Runway 34

أميتاب باتشان

حرص الفنان أميتاب باتشان، على مشاركة متابعيه بوستر فيلم “Runway 34“، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وعلق “أميتاب” علي صورة بوستر فيلمه الجديد قائلا: “لم يسبه له مثيل في تاريخ الطيران تجربة الاضطرابات الجوية على الأرض” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

كما أعلن أميتاب بتشان، مؤخرًا عن مشاركته مع الممثلة الشابة ديبيكا بادوكون في النسخة المعدلة من فيلم وارنر براذرز الشهير The Intern ، ليحل محل الممثل الراحل ريشي كابور الذي توفي في عام 2020، قبل البدء في تصوير دوره.

يلعب باتشان الذي يبلغ من العمر 78 عاما، نفس الدور الذي قدمه روبرت دي نيرو، في النسخة الأمريكية من The Intern، أمام آن هاثاواي، الذي طرح عام 2015 وحقق نجاحا ملحوظا، فيما وصلت إيراداته عالميا إلى حوالي 195 مليون دولار.

أميتاب باتشان وأجاي ديفجان
أميتاب باتشان وأجاي ديفجان

أجاي ديفجان

يجسد الفنان أجاي ديفجان شخصية الكابتن فيكرانت خانا، ضمن أحداث فيلم Runway 34 وهو معجزة طيران تأخذ رحلتها مسارًا غامضًا بعد إقلاعها من وجهة دولية.

وكانت آخر أعمال الفنان أجاي ديفجان فيلم “gangubai kathiawadi” الذي طرح مؤخرًا بدور السينمات عالميا بالهند والوطن العربي ومصر، للمخرج سانجاي ليلا، وعاليا بهات، والمشاركة البوليوودية الأولى لـ فارون كابور، بعالم السينما الهندية، سوف نسرد لكم بالسطور التالية تفاصيل العمل كاملة.

تدور أحداث الفيلم الهندي “gangubai kathiawadi” ،حول قصة حقيقية للسيدة هندية كانت تعمل بالدعارة، حيث تلعب الدور عاليا بهات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.