تفاصيل مسلسل حرب الجبالي لـ أحمد رزق

شارك

بدأ النجم أحمد رزق، عقد جلسات التحضير لمسلسل حرب الجبالي، ويشاركه البطولة رياض الخولي وسوسن بدر، وصلاح عبد الله وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج محمد أسامة.

أحمد رزق
أحمد رزق

قصة مسلسل حرب الجبالي 

وتدور قصة مسلسل حرب الجبالي في إطار تشويقي إجتماعي حيث العمل مصري طويل، يتكون من 45 حلقة،سيعرض على 3 أجزاء كل جزء يحمل 15 حلقة، ويضم نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، يصور بالكامل في لبنان، بداية من منتصف شهر يوليو المقبل. 

أبطال مسلسل حرب الجبالي

  1. يشارك في بطولة مسلسل حرب الجبالي عدد من ألمع النجوم أبرزهم:
  • أحمد رزق.
  • رياض الخولي.
  • صلاح عبد الله.
  • ومن إخراج محمد أسامة.
  • وإنتاج شركة الصباح.

موعد عرض مسلسل حرب الجبالي

ومن المقرر عرض مسلسل “حرب الجبالي” في الفترة المقبلة على أحد المنصات الرقمية، حيث يستعد أبطال العمل إلى بدء التصوير في مطلع الشهر القادم.

فيلم 200 جنيه
مسلسل حرب الجبالي

وكان قد شارك رزق كضيف شرف في مسلسل القاهرة كابول، الذي عرض في رمضان 2021، وحقق من خلاله رد فعل كبير من جانب الجمهور.

آخر أعمال أحمد رزق 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رزق السينمائية فيلم “200 جنيه” بطولة إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي،مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وكانت آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل “60 دقيقة”، بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوى، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلى، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندى مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

سوسن بدر
سوسن بدر مسلسل حرب الجبالي

كما شاركت في مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد من ألمع النجوم، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب .

شارك