10 معلومات عن كاميلا كابيو التي أشعلت حفل نهائي دوري أبطال أوروبا

من هي كاميلا كابيو؟

0

تصدرت المغنية الكوبية كاميلا كابيو Camila Cabello، مؤشرات البحث على موقع “جوجل” ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ملابسها المثيرة في العرض الافتتاحي لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في باريس.

كاميلا كابيو نهائي دوري أبطال أوروبا
كاميلا كابيو نهائي دوري أبطال أوروبا

لم تكن خسارة ليفربول أمام الريال بنتيجة 1-0 هي وحدها حديث الجمهور، بل إن بطن كاميلا كابيو قد آثارت الجدل وعلق عليها عدد كبير من الجمهور وهو ما جعل الكثير من راود التواصل الإجتماعي يبحثون عن من هي كاميلا كابيو؟

من هي كاميلا كابيو؟

  • ولدت المغنية كاميلا كابيو في 3 مارس عام 1997 وترعرعت في بلدة كوخيمار في شرق هافانا.
  • والدها كان يعمل في البداية في مغسلة للسيارات، ثم أدار بغد ذلك شركته الخاصة، ووالدتها كانت مهندسة معمارية.
  • وعندما كانت كاميلا في الـ6 من عمرها، هاجرت رفقة ووالدتها إلى الولايات المتحدة حيث عملت والدتها كبائعة أحذية، ووصفت كاميلا هذه الفترة بأنها الأصعب في حياتها.
  • وفي عام 2008 حصلت كاميلا كابيو على الجنسية الأمريكية ثم ارتادت مدرسة ميامي بالميتو الثانوية لكنها لم تكمل الدارسة وغادرت في العام الدراسي 2012-2013 لمتابعة مهنتها في الغناء،وأخيرًا حصلت فيما بعد على شهادة الثانوية العامة.
  • كانت كاميلا عضوة بفرقة الفتيات فيفث هارموني، والتي تشكلت عبر برنامج ذا إكس فاكتو، ثم غادرت الفرقة في ديسمبر 2016.
Camila Cabello
Camila Cabello

عمر كاميلا كابيو

  • تبلغ كاميلا كابيو من العمر 25 عامًا حيث إنها من مواليد 3 مارس 1997.
  • ظهرت Camila Cabello، لأول مرة كمغنية منفردة في أغنية تعاونية “I know what you did last summer ” مع المغني الكندي شون مينديز في عام 2015.
  • أصدرت كابيو ألبومها الفردي الأول كاميلا في 2018، واحتل المرتبة الأولى في بيلبورد 200، ثم أصدرت ثاني ألبوم لها “رومانس” في 2019.
  • اختيرت Camila Cabello لبطولة فيلم “سندريلا القادم”، وبدأ تصوير العمل في 13 فبراير 2020 في المملكة المتحدة، ولكن تأجل بسبب فيروس كورونا.
  • تمتلك “كابيو” أكثر الأغاني مبيعًا لعام 2018.

كاميلا كابيو إنستقرام

  • يتابع Camila Cabello عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” أكثر من 62 مليون متابع، تحرص دائما على مشاركة متابعها أحداث أعمالها بالإضافة إلى جلسات التصوير التي تخضع لها.
  • اتجهت أنظار العالم في الـ9 مساء بتوقيت القاهرة حول ملعب “استاد دو فرانس”، مع تقديم كاميلا كابيو، المغنية الكوبية الأمريكية حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس.
معلومات عن كاميلا كابيو
معلومات عن كاميلا كابيو
  • تعشق كرة القدم بجنون الأمر الذي دفعها إلى غناء حفل الافتتاح .
  • آثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها في الحفل الافتتاحي لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي انهي بفوز ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف.

حمل كاميلا كابيو

كانت  كاميلا كابيو على علاقة الكاتب ومدرب التنمية البشرية ماثيو هاسي، الذي التقت به في بينما كانت في مقابلة مع Today، وتواعد الثنائي من فبراير 2018 إلى يونيو 2019 وانتهو بالإنفصال.

أغنية كاميلا كابيو في نهائي  دوري أبطال أوروبا 2022

ومن جانبها انتشرت شائعة حمل كاميلا من الكاتب ماثيو هاسي، الأمر الذي دفعها إلى الرد على هذه الشائعة قائلة: “توقفوا عن هذا الجنون يا رفاق. كنت في جولة غنائية في الولايات المتحدة وآكل طعامًا لذيذًا، مشيرة إلى أنها شعرت طوال اليوم بعدم الثقة بالنفس وشعرت أن الأمر أصبح يغير من منظوري تجاه الطعام والتغذية وكان الأمر يفسدني حقًا”.

منذ يوليو 2019 ، كانت تواعد المغني الكندي شون مينديز، أثارت العلاقة جدلًا واسعًا، حيث اتُهم كلاهما بمحاولة تكوين علاقة للدعاية، الأمر الذي دفع شون ينكر  ذلك قائلاً إنها “بالتأكيد ليست علاقة دعائية”

بطن كاميلا كابيو تثير الجدل 

ولم تعلق كاميلا على ما قاله الجمهور عن بطنها في عرض افتتاح نهائي دوري الأبطال لأنها قد عبرت عن استيائها من التعليقات أكثر من مرة، والآن هي في قمة التصالح مع الذات ولا تكترث إلا بالآراء الإيجابية والترويج لألبومها الأخير Familia.

من هي Camila Cabello
من هي Camila Cabello

كما تحدثت كابيو عن “التنمر في وسائل التواصل الإجتماعي” أوضحت أنها كانت “تترك حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي بعض الأحيان لتجنب الأشياء التي تؤذي مشاعرها ، لكن زاد الأمر عندما كانت تبحث في حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام على صورة عن الذكرى السنوية الثانية لأغنيتها الفردية هافانا، عندها لاحظت أن هناك الكثير من الناس الذين “يتنمرون بجسدها” ، وقالت إنها “شعرت على الفور بعدم الأمان عندما رأت كل تلك الانتقادات السلبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.