مسلسل ظروف خاصة.. مصطفى قمر وسمية الخشاب يجتمعان بعد 19 عامًا

شارك

يجتمع الفنان مصطفى قمر والفنانة سمية الخشاب في مسلسل ظروف خاصة – حق ضايع، وذلك بعد غيابهما عن العمل سويًا منذ 19 عامًا في فيلم “بحبك وأنا كمان”.

قصة مسلسل ظروف خاصة

وتدور قصة مسلسل “ظروف خاصة” في إطار إجتماعي أكشن تشويقي، وجاري التعاقد باقي أبطال العمل من أجل بدأ التصوير بعد إجازة عيد الأضحى المقبل.

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أبطال مسلسل ظروف خاصة

يشارك في بطولة مسلسل ظروف خاصة – حق ضايع عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • مصطفى قمر.
  • سميرة صدقي.
  • وعدد من ألمع النجوم النجوم جار الإعلان عنهم في الفترة المقبلة.
  • من إخراج محمد عبدالخالق.
  • وإنتاج محروس المصري.

موعد عرض مسلسل ظروف خاصة

ومن المقرر انطلاق تصوير مسلسل “ظروف خاصة” بعد إجازة عيد الأضحى ومن المتوقع عرضة في نهاية هذا العالم.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

مصطفى قمر

غاب الفنان مصطفى قمر عن المشاركة في الماراثون الرمضاني الماضي 2022، حيث خرج من السباق بمسلسل “حكم نهائي” في آخر لحظة لعدة أسباب، وتعاقد قمر على مسلسل ظروف خاصة – حق ضايع، ويشاركه البطولة عدد من ألمع النجوم، من إخراج محمد عبدالخالق، وإنتاج محروس المصري.

وكانت آخر أعمال مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواز”، الذي عرض في السباق قبل الماضي 2021 وشاركه البطولة الفنانة داليا مصطفى، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد، طارق الإبياري، ومحمد طعيمة، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

سمية الخشاب

تعاقدت الفنانة سمية الخشاب على مسلسل “ظروف خاصة“، مع الفنان مصطفى قمر حيث يجتمعان سويًا بعد 19 عامًا.

مصطفى قمر وسمية الخشاب
مصطفى قمر وسمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل “موسى” الذي عرض في الماراثون الرمضاني قبل الماضي 2021، بطولة محمد رمضان، عبير صبري، سيد رجب، حمدي الوزير، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

شارك