مسلسل الشادر قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

تفاصيل مسلسل الشادر لـ ياسمين صبري

0

تستعد الفنانة ياسمين صبري، لتصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل الشادر، في مطلع يوليو حيث تقدم ضمن أحداث العمل لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة.

أبطال مسلسل الشادر
أبطال مسلسل الشادر

قصة مسلسل الشادر

وتدور قصة مسلسل الشادر بطولة ياسمين صبري وأشرف عبد الباقي وعدد من ألمع النجوم، في إطار إجتماعي تشويقي، حيث تقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية وتدخل في كثير من الصراعات.

ومن جانبه قال المؤلف مصطفى حمدي أن مسلسل الشادر فكرته مستوحاه من روح فيلم شادر السمك، ولكن بأحداث وتفاصيل مختلفة تمامًا عن الفيلم، مؤكدًا أننا سنرى ياسمين صبري بشكل جديد ومختلف لأنها تتعامل مع الأمر على أنه تحدي ورهان ولن تظهر بالشخصية التي قدمتها نبيلة عبيد في الفيلم.

أبطال مسلسل الشادر 

يشارك في بطولة مسلسل الشادر عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ياسمين صبري
  • وفاء عامر (مازالت تقرأ السيناريو)
  • طارق صبري
  • محمود حافظ
  • عزوز عادل
  • ندى عادل
  • من تأليف مصطفى حمدي
  • من إخراج سامح عبد العزيز
  • إنتاج منى قطب

موعد عرض مسلسل الشادر 

ومن المقرر عرض مسلسل الشادر في الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية وذلك بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل الفني واستعداده لدخوله مرحلة الإنتاج استعداد لعرضه.

ما هي علاقة مسلسل الشادر بفيلم الشادر؟ 

الجدير بالذكر قال المخرج سامح عبدالعزيز في تصريحات خاصة: سعيد للعمل مع ياسمين صبري، ومازالنا في مرحلة التحضير للعمل والتعاقد مع أبطاله، وفكرة المسلسل مختلفة تمامًا عن فيلم شادر السمك لـ أحمد زكي ونبيلة عبيد، موكدًا إلى أن الشخصيات ليست لها أي صلة بشخصيات الفيلم كما تردد، وقد يكون الشئ المشترك الوحيد بينهما هو أن الأحداث تدور حول شادر سمك في حارة شعبية.

ياسمين صبري 

تجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل الشادر شخصية فتاة شعبية تضطر للعمل في شادر السمك بعد وفاة والدها.

قصة مسلسل الشادر
قصة مسلسل الشادر

وعلمت “الانطلاقة” من مصادر خاصة أن ياسمين صبري، لن تظهر بالشخصية التي قدمتها نبيلة عبيد في فيلم “شادر السمك” ولكنها سوف تدخل في العديد من الأزمات مع أبطال العمل مثل أشرف عبد الباقي.

وتعاقدت صبري على فيلم صقر المحروسة، بطولة أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، حول فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلم “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، وتجسد ضمن أحداث الفيلم رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎،  معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

أشرف عبد الباقي 

يجسد النجم أشرف عبد الباقي شخصية معلم كبير في سوق السمك ضمن أحداث مسلسل الشادر ، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير في مطلع يوليو.

ذكرى ميلاد أشرف عبد الباقي
 أشرف عبد الباقي

وكانت آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي مسلسل “أنا وهي” بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفي، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

وفاء عامر 

قالت الفنانة وفاء عامر أنها لم توافق بشكل رسمي على مسلسل الشادر بطولة ياسمين صبري وعدد من ألمع النجوم، مؤكدة أنها مازلت تقرأ السيناريو.

وعلى صعيد آخر شاركت النجمة وفاء عامر في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسلين “بيت الشدة” بطولة وفاء عامر، مدحت إسماعيل، أحمد وفيق، مها أحمد، محسن منصور، عبير منير، أحمد التهامي، ندى بهجت، بسنت، من سيناريو وحوار ناجى عبدالله والمخرج وسام المدني.

ومسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

طارق صبري 

ويجسد النجم طارق صبري ضمن أحداث مسلسل الشادر شخصية طبيب إبن معلم كبير في شادر السمك، وهو إبن الفنان أشرف عبد الباقي في حين تلعب ياسمين دور فتاة شعبية.

ويجمع مسلسل الشادر لأول مرة بين طارق وياسمين صبري، حيث خطف الأنظار اليه في مسلسل الاختيار، والتي تعود لعالم الدراما بعد غيابها عن الماراثون الرمضاني المنصرم 2022.

طارق صبري مسلسل الشادر
طارق صبري مسلسل الشادر

وكانت آخر أعمال الفنان طارق صبري مسلسل “الاختيار 3” بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.