حنان مطاوع تحصد جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما (صور)

0

حصدت النجمة  حنان مطاوع جائزة أفضل ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وذلك عن فيلم “قابل للكسر” الذي حقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا وحصد عدد من الجوائز.

حنان مطاوع مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما
 مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

حنان مطاوع أفضل ممثلة 

ومن جانبها احتفلت مطاوع بالجائزة حيث نشرت عدة صور من تسليمها الجائزة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “لها طعم تاني، كل الشكر للأب بطرس دانيال ولـ لجنة التحكيم ولـ أحمد رشوان مخرج الفيلم”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وشاركها البطولة في فيلم “قابل للكسر” رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين تأليف وإخراج أحمد رشوان.

حنان مطاوع وزوجها
حنان مطاوع وزوجها

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل “وجوه” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2022، حيث انقسم العمل إلى حكايتن الأولى “وش تالت” وشاركها البطولة محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

والثانية “ميتافيرس” بطولة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب،وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج أحمد حسن.

 مسلسل وجوه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.