فيلم بحبك قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

شارك

ينتظر عشاق الفنان تامر حسني عرض فيلم بحبك ويشاركه البطولة النجمة هنا الزاهد وهدى المفتي وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

أبطال فيلم بحبك
أبطال فيلم بحبك

قصة فيلم بحبك

وتدور قصة فيلم بحبك، حول حياة رجل يخوض قصتي حب ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب، ويصاحب مشاهد إعلان فيلم “بحبك” تعليق صوتي لتامر حسني عن الحب والعلاقات والمشاعر.

أبطال فيلم بحبك

يشارك في بطولة فيلم بحبك عدد من المع النحوم أبرزهم:

  • تامر حسني
  • هنا الزاهد
  • مدحت إسماعيل
  • هدى المفتي
  • حمدي الميرغني
  • عمرو صحصاح
  • أحمد عزمي
  •  شهد الشاطر
  •  عالية راشد
  •  من إخراج تامر حسني.

تامر حسني

وجَّه النجم تامر حسني، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، الشكر لجميع أبطال وصناع فيلم بحبك حيث نشر عدة صور من كواليس انتهاء التصوير.

وعلق قائلًا: “خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك ومن قلبي شكراً لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك إن شاء الله قريباً بعيد الأضحى”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

قصة فيلم بحبك
قصة فيلم بحبك

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة “تامر حسني للإنتاج” للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

كما يستعد تامر حسني لـ التحضير إلى فيلم البدلة 2، حيث كشف المخرج ماندو العدل، تفاصل الجزء الثاني من فيلم البدلة فيلم البدلة 2، والذي عرض في عام 2018، بطولة النجم تامر حسني وأكرم حسني، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أيمن بهجت قمر.

وقال ماندو العدل في تصريحات صحفية: الجزء الثاني من فيلم البدلة مشروع قائم بنفس أبطال الجزء الأول، مؤكدًا إلى أنه منذ تصوير الجزء الأول اتفقنا على هذا الأمر، ولكن جميعنا انشغل خلال الفترة الماضية في أعماله وهو ما عطل الأمر.

وكانت آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم، أسما سليمان، ومحمد الجوهري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

هنا الزاهد

كما شاركت هنا الزاهد، جمهورها فيديو ظهر فيه تامر حسني وهدى المفتي، وهم يعلنون انتهاء تصوير فيلم بحبك بكلمة فركش.

ووجهت هنا الزاهد رسالة إلى نجم الجيل خلال فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: فيلم بحبك جدًا من زمان، وهو عارف، وده بالنسبة ليا حلم ويارب أكون قد المسئولية، وأشكرك جدًا على الفرصة.

وعلى صعيد آخر تعاقدت هنا الزاهد على فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي وزوجته، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من إخراج أحمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن يتم التصوير في أحد الدول الأوروبية.

وشاركت هنا الزاهد مسلسل “أنا وهي” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم بحبك
فيلم بحبك

هدى المفتي

وتنتظر هدى المفتي عرض 3 أعمال فنية في عيد الأضحى أولهم فيلم بحبك ثم فيلم “عمهم”، بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب ومحمود حافظ والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللتان جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

كما تنتظر أيضا عرض فيلم “كيرة والجن” بطولةالفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

فيلم كيرة والجن يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

شارك