فيلم الواد وأبوه قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

تفاصيل فيلم الواد وأبوه لـ عادل إمام

استقر الفنان عادل إمام، على فيلم الواد وأبوه ليعود من خلاله السينما بعد غياب 12 عاما، وذلك بصحبة نجله محمد إمام ومن إخراج رامي إمام وإنتاج عصام إمام ومن المقرر البدأ في التحضير لـ بعد بعد الأضحى مباشرة.

أبطال فيلم الواد وأبوه
أبطال فيلم الواد وأبوه

قصة فيلم الواد وأبوه

تدور قصة فيلم الواد وأبوه للزعيم عادل إمام في إطار تشويقي إجتماعي، ومن المقرر البدأ في التحضير للعمل بعد عيد الأضحى مباشرة وذلك بعد انتهاء محمد إمام من فيلم عمهم.

أبطال فيلم الواد وأبوه

يشارك في بطولة فيلم الواد وأبوه عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • عادل إمام.
  • وجار الكشف عن باقي أبطال العمل في الفترة المقبلة.
  • من إخراج رامي إمام.
  • وإنتاج عصام إمام.

موعد عرض فيلم الواد وأبوه 

ومن المقرر عرض فيلم الواد وأبوه بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل ودخوله مرحلة المونتاج ومن المتوقع طرحه في نهاية عام 2022 أو في موسم رأس السنة 2023.

عادل إمام 

يعود الزعيم عادل إمام إلى السينما بعد غياب دام 12 عامًا، وذلك بفيلم الواد وأبوه والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي إجتماعي ويشاركه البطولة نجله محمد إمام وإخراج رامي إمام وإنتاج شقيقة عصام إمام.

عادل إمام وابنه
عادل إمام وابنه

يذكر أن عادل إمام غاب عن الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، وكان آخر أعماله في رمضان 2020 مسلسل “فلانتينو”، بطولة النجم عادل إمام، داليا البحيري، دلال عبد العزيز، فاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

كما أن آخر أعمال عادل إمام السينمائية فيلم “زهايمر” الذي عرض عام 2010 وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا وايرادات مرتفعه، بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، يوسف عيد، ياسر على ماهر من تأليف نادر صلاح الدين، و إخراج عمرو عرفة.

محمد إمام

تعاقد الفنان محمد إمام على بطولة فيلم الواد وأبوه مع والده الزعيم وشقيقة والذي من المقرر انطلاق التصوير بعد عيد الأضحى المبارك وذلك بعد الإطمئنان على دخول فيله دور العرض السينمائي.

ومن جانبه غاب النجم محمد إمام عن موسم رمضان 2022 بسبب إنشغاله بتصوير فيلم “عمهم” الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يخوض إمام العديد من أزمات ومطاردات مع الشحات مبروك، ويخسر إحدى البطولات ولكنه في النهاية يتمكن من الفوز.

يشارك في بطولة فيلم “عمهم”، الفنان محمد إمام، سيد رجب محمود حافظ، والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللتان جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل “النمر” الذي عرض في السباق الرمضاني قبل الماضي 2021، بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

عصام إمام

قال المنتج عصام إمام شقيقة الزعيم في تصريحات سابقة، هتولى مسئولية إنتاج فيلم الواد وأبوه، مشيراً إلى أن الزعيم متحمس لهذا العمل بشدة ويسعى لتقديمه في أقرب وقت، وهو من إخراج رامي إمام.

وعلى صعيد آخر ينتظر عصام إمام فيلم “الجبابرة” حيث توقف العمل منذ 4 سنوات لأسباب مجهوله وتم تصوير عدد من المشاهد، ويشارك في بطولته الفنان عمر مصطفى متولي، ميمي جمال، وإنعام سالوسة، وهنا الزاهد، هنادى مهنى، ليلى عز العرب، رجاء حسين، من تأليف وائل حمدى، إخراج شادي الرملي، إنتاج عصام إمام.

عادل إمام وابنه محمد
فيلم الواد وأبوه 

وتدور أحداث فيلم “الجبابرة” في أتوبيس سياحي تستقله 10 سيدات ومجموعة أخرى من “العواجيز” متوجها فى رحلة إلى “المتحف الزراعى”، وسائقه يضحك طوال الوقت، ثم تحدث الفاجعة وتقوم عصابة بخطف الأتوبيس، وتبدأ بعدها رحلة البحث عن الـ10 سيدات، ثم يظهر ضابط وسيم يحاول إيقاف هذه العصابة الخطيرة بمفارقات كوميدية خفيفة الظل، حيث يطارد العصابة ويفشل كثيرا، إلى أنه فى النهاية يتعرض لمواقف مدهشة.

التعليقات مغلقة.