فيلم حدث بالقاهرة قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

حدث بالقاهرة

بدأ النجم أحمد حاتم، تصوير فيلم حدث بالقاهرة،داخل أحد الديكورات الرئيسية للعمل بمنطقة شبرا منت، ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، سوسن بدر وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف عمر جمال وإخراج أحمد عبد الله صالح ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة في جميع دور العرض السينمائية.

فيلم حدث بالقاهرة
فيلم حدث بالقاهرة

قصة فيلم حدث بالقاهرة 

وتدور قصة فيلم حدث بالقاهرة في إطار اجتماعى مشوق، اذ تعتمد أحداثه على وجود جريمة قتل ويتم التحقيق فيها للوصول إلى مرتكبها مع تناول العلاقة بين الأهل والأبناء في ظل التطور التكنولوجى الذى نعيش فيه حاليًا، وتبلغ ميزانية العمل يقرب من 15 مليون جنيه نظراً لشراء عدد من المعدات، وتأجير استديوهات للتصوير..

أبطال فيلم حدث بالقاهرة 

يشارك في بطولة فيلم حدث بالقاهرة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أحمد حاتم
  • سوسن بدر
  • معتز هشام
  • أحمد عزمي
  • عمرو صحصاح
  • يوسف وائل نور
  • عمر رزيق
  • حسن مالك
  • من تأليف عمر جمال
  • وإخراج أحمد عبد الله صالح.

موعد عرض فيلم حدث بالقاهرة

ومن المقرر عرض فيلم “حدث بالقاهرة” بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل ودخوله مرحلة المونتاج.

فيلم عاشق
فيلم حدث بالقاهرة 

أحمد حاتم

انتهى الفنان أحمد حاتم من تصوير مشاهد كثيرة من فيلم حدث بالقاهرة، وينتظر استناف تصوير فيلم “عاشق” والذي يشاركه البطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتجسد أسماء أبو اليزيد ضمن أحداث فيلم “عاشق” دور مدمنة وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان يدعى “مالك”، عاشق هو الكلمة التي كتبها الفنان الشاب أحمد حاتم على ظهر قميصه الذي أطل به على الريد كاربت، لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدوره الماضية ليعلن عن اسم فيلمه السينمائي الجديد والذي سيقوم ببطولته، على طريقة الدعاية الأجنبية التي تتم في مهرجانات العالم، وأثارت الحركة فضول المصورين والإعلاميين لمعرفة سبب الاسم ووجوده على ظهر قميص حاتم، وبذلك يدخل حاتم في هذا العام بـ4 أفلام دفعة واحدة أبرزهم فيلم حدث بالقاهرة.

ويعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني الكبير حيث يرتبط بتصوير فيلم “الملحد” بعد الانتهاء من تصوير فيلم حدث بالقاهرة، وذلك بمشاركة محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، نجلاء بدر، شيرين رضا وعدد من ألمع النجوم، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “أنا وهي” بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفي، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز ويتفرغ إلى فيلم حدث بالقاهرة.

كما أن آخر أعمالة السينمائية فيلم “عروستي” وشارك في بطولته هنا الزاهد، صابرين، جميلة عوض، محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي.

بيومي فؤاد 

انضم الفنان بيومي فؤاد مؤخرا لأبطال فيلم حدث بالقاهرة، ويظهر بدور مدير مدرسة ضمن أحداث الفيلم الذي يشارك في بطولته كل من سوسن بدر، معتز هشام، أحمد عزمي، يوسف وائل نور، عمر رزيق، حسن مالك.

ويوصل الفنان بيومي فؤاد تصوير فيلم “مغامرات كوكو” بعد الانتهاء من تصوير فيلم حدث بالقاهرة، الذي يشارك في بطولته الفنان خالد الصاوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، الطفل عبد الرحمن طه الشهير بـ “بودي”، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: سارة سلامة، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن توتة، انتصار، شيماء سيف، والمطرب محمود الليثي، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد حاتم فيلم عاشق
أحمد حاتم فيلم حدث بالقاهرة 

ومن ناحية أخرى، قدم بيومي فؤاد مؤخرًا شخصية سعد الكتاتني ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 3” بطولة أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

التعليقات مغلقة.