قصة فيلم البلدوزر وأبطاله وموعد عرضه 2022

فيلم البلدوزر لـ أحمد العوضي

ينتظر عشاق ومحبي النجم أحمد العوضي عرض فيلم البلدوزر الذي يعد أول فيلم عربي عن رياضة الـMMA القتالية وهو من إخراج طارق العريان وإنتاج شركة سينرجي، من المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده مطلع أكتوبر المقبل في لاس فيجاس الأمريكية.

أحمد العوضي رياضة MMA القتالية
أحمد العوضي فيلم البلدوزر

قصة فيلم البلدوزر

وتدور قصة فيلم البلدوزر في إطار اجتماعي أكشن، وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة وهو أول فيلم عربي عن هذه اللعبة.


أبطال فيلم البلدوزر

يشارك في بطولة فيلم البلدوزر عدد من ألمع نجوم السوبر ستار في هوليود، بالإضافة إلى بطل العالم في لعبة الـMMA:

  •  أحمد العوضي.
  • محمد ممدوح.
  •  وعدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود.

  • وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم.
  • وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير.
  • من إخراج طارق العريان.
  • وإنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض فيلم البلدوزر

ومن المقرر عرض فيلم البلدوزر بعد التحضير العمل حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعمل، خاصة أنه سوف يشارك فيه عدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود، وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم.


أحمد العوضي 

ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث فيلم البلدوزر شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA القتالية، وهو من إخراج طارق العريان ومن إنتاج سينرجي.

فيما كشف الفنان النجم أحمد العوضي عن خوضه الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كتب العوضي في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: “رمضان 2023 .. وحش الكون والخديوى راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى تامر مرسي”،مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
فيلم البلدوزر

وشارك أحمد العوضي مؤخرًا في فيلم “موسى” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، وعدد من ألمع النجوم وشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي ، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم، محمود ياسين، حلا زلط، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.


طارق العريان

وفي سياق متصل كشف المخرج طارق العريان كواليس التفاوض مع النجم العالمي “روبرت دي نيرو”، للمشاركة كضيف شرف ضمن أحداث فيلم البلدوزر، مؤكدًا إلى أن هناك ثلاث أبطال مرشحين لدور روبرت، وفي حالة رفضه العمل سيتم التواصل مع باقي الأسماء المرشحة.

من ناحية أخرى، انتشرت أخبار مؤخرا تكشف عن تعاون المخرج طارق العريان والإعلامي خالد صلاح في عمل درامي جديد، يخوض به صلاح أول تجربة في الكتابة الدرامية وهو عمل تاريخي يعكف على كتابته هذه الأيام، وهو أيضا العمل الدرامي الطويل الأول أيضا للمخرج طارق العريان.

وكانت آخر أعمال طارق العريان مشاركته في إخراج واحدة من حلقات مسلسل “نمرة اتنين” التي حملت عنوان “الناحية التانية” من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج طارق العريان.


فيلم البلدوزر أم نمبر وان 

الجدير بالذكر بدأ الجمهور في عقد المقارنات بين الفنان أحمد العوضي وبين محمد رمضان، وخاصة أن العوضي هو من أعلن أولًا عن تحضيره لفيلم جديد عن رياضة MMA القتالية بعنوان فيلم البلدوزر، فيما أعلن رمضان منذ عدة أيام تحضيره لنفس فكرة الفيلم بعنوان “نمبر وان”.

أحمد العوضي ومحمد رمضان
فيلم البلدوزر أم نمبر وان

يجسد محمد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية بطل رياضي MMA يصل إلى ترتيب عالمي متقدم وسط ترابط الكثير من الخيوط والخطوط الدرامية حوله في العمل، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي ،إنتاج يوسف الطاهر.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به الماراثون الرمضاني 2022 بطولة، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

ومن ناحية آخرى وجه رواد السوشيال ميديا عددًا من الاتهامات للفنان محمد رمضان وذلك بسبب تقليده لـ أحمد العوضي، خاصة أن الأخير معروف، منذ دخوله الوسط الفني، بحبه وممارسته للملاكمة.. من منهما سيكسب الرهان في تجسيد شخصية بطل رياضة MMA؟.

ولم يلبث الأمر إلى أن تم إعلان عن فيلم آخر يتناول نفس فكرة فيلم البلدوزر وهو فيلم خمس جولات لتشتد المنافسة في تقديم رياضة MMA ولكن السبق يرجع إلى العوضي.


أبطال فيلم خمس جولات 

يشارك في بطولة فيلم خمس جولات عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ماجد المصري
  •  آدم الشرقاوي
  • نور النبوي
  • مصطفى درويش
  •  داليا شوقي
  •  تأليف محمد عبد المعطي
  • إخراج مازن أشرف.
فيلم البلدوزر
فيلم البلدوزر

وتدور قصة فيلم خمس جولات في إطار تشويقي أكشن، حيث يتناول عدة مواضيع آبرزهم لعبة الـMMA القتالية، ويعد هو أول فيلم بطولة شبابية، حيث بدأت أسرة الفيلم التصوير الأيام الماضية في سرية تامة.

التعليقات مغلقة.