تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي قبل قمة 30 مايو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والجماهير المصرية بشكل خاص مباراة الأهلي والوداد المغربي على أحر من الجمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

الأهلي والوداد المغربي 

حيث تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الأثنين المقبل الموافق 30 مايو في تمام الـ9 مساء على ملعب مركب محمد الخامس والذي يستضيف النهائي الإفريقي للمرة الثانية على التوالي.

وكان المارد الأحمر قد حسم التأهل للمباراة النهائية على حساب نادي وفاق سطيف الجزائري بعدما انتهى لقاء العودة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في حين تأهل الوداد للنهائي على حساب بيترو أتليتكو الأنجولي بعدما حُسم لقاء العودة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق اللقب الـ11 في تاريخه والثالث على التوالي لزيادة رصيده من الألقاب في دوري أبطال إفريقيا، يينما يسعى الوداد المغربي للحصول على الأميرة الإفريقية على حساب الأهلي وتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي بعد نهائي2017.

الوداد والأهلي
الوداد والأهلي

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي 

وتستعرض لكم “الانطلاقة” تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل القمة.

  • تعد مباراة 30 مايو الجاري هي المباراة النهائية الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الأهلي والوداد في النهائي الإفريقي موسم 2017 وانتهى اللقاء بفوز الوداد في مباراة الإياب بهدف مقابل لا شيء، وحصد الفريق المغربي البطولة الثانية له في تاريخ النادي على حساب الأهلي.
  • وقد سبق للأحمر أن لعب مع الوداد المغربي في 10 مباريات جاءت جميعها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي في 4 مباريات، وفاز الوداد في مبارتين، وحسم التعادل مواجهة الفريقين في 4 مباريات، أحرز الأهلي في هذه المواجهات 13 هدفًا بينما سجل الوداد 9 أهداف.
تاريخ مواجهات الأهلي والوداد
تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

ففي التاسعة من يوم 30 مايو الجاري ستتجه كل الأنظار الإفريقية، بل العالمية على هذا النهائي المرتقب، فهل سيكتب الأهلي التاريخ ويحقق الحادية عشر ويحتفظ باللقب وينفرد بارقامه القياسية، أم سينتصر الوداد ويحقق اللقب الثالث في تاريخ النادي؟ لمن ستكون الغلبة؟

التعليقات مغلقة.