فيلم ليه تعيشها لوحدك.. بشرى تخوض تحدي الجمع بين قطبين سينمائيين

شارك

أعلنت النجمة بشرى عن عودتها لمجال الإنتاج السينمائي وبقوة، وذلك من خلال مشروع للجمع بين قطبين سينمائيين من النجوم يدعى فيلم ليه تعيشها لوحدك.

بشرى
بشرى

فيلم ليه تعيشها لوحدك

وقالت بشرى خلال حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي: يوجد فيلم مصرة على إنتاجه فيلم ليه تعيشها لوحدك، مشيره إلى أن أحداثه تدور في حيز موضوع عاطفي إنساني طريف.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

وأكدت بشرى أن أبطال فيلم “ليه تعيشها لوحدك” ستكون مفاجأة إذا تمكنت من الجمع بين قطبين في عالم الفن واثنين من النجوم الرجال، مشيرة إلى أن هذا الجيل قد وصل إلى قناعة أنهم يبحثون عن قصة تؤثر في الناس للعمل معا.

بشرى
بشرى فيلم ليه تعيشها لوحدك 

الجدير بالذكر أن خاضت بشرى تجارب سابقة في الإنتاج حيث أنتجت 14 فيلمًا مع عدد من ألمع النجوم أبرزهم: أحمد السقا، هاني رمزي، نيللي كريم، ماجد الكدواني.

آخر أعمال بشرى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم “ماما حامل” بطولة الفنانة بشرى، محمود الليثى، شيماء سيف، سامي مغاوري، علاء مرسي، محمد علي رزق، حسام داغر، شريف باهر، إسماعيل شرف، دعاء رجب، نور إيهاب، سولي، الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من ألمع النجوم.

فيلم ليه تعيشها لوحدك
فيلم ليه تعيشها لوحدك

وجسدت بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وتشوبقي، كوميدي من خلال علاقة الأم وهي “بشرى” بأطفالها فب ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

شارك