فيلم ضرب نار قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس على بطولة فيلم ضرب نار ويشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم مي سليم، محمود الليثي، محمد محمود وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج عمرو صلاح ونرصد لكم في هذا التقرير قصة فيلم ضرب نار وأبطاله وموعد عرضه.

أبطال فيلم ضرب نار
أبطال فيلم ضرب نار

قصة فيلم ضرب نار 

وتدور قصة فيلم ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين رئيس، وعدد من ألمع النجوم في إطار تشويقي إجتماعي وبدأ تصويره منذ عدة أيام .

أبطال فيلم ضرب نار 

يشارك في بطولة فيلم ضرب نار عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ياسمين رئيس
  • مي سليم
  • محمد محمود
  • نبيل عيسى
  • مصطفى غريب
  • نور قدري
  •  من إخراج عمرو صلاح.

موعد عرض فيلم ضرب نار 

ومن المقرر عرض فيلم ضرب نار في الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، ودخوله مرحلة المونتاج.

ياسمين رئيس 

تعاقدت رئيس مؤخرًا على فيلم “خطة مازنجر” بطولة كلا حمدي الميرغني، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سما إبراهيم، من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج رامي رزق الله.

وفي سياق متصل نشرت الفنانة ياسمين رئيس فيديو مجمعا لصورها مع زوجها هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ولم تعلق ياسمين رئيس على الفيديو سوى برموز قلوب، في إشارة إلى عودة الحياة الزوجية بينهما بعدما أعلنت طلاقهما في 22 فبراير الماضي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس فيلم “قمر 14” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، وغيرهم، ومن إخراج هادى الباجورى، فيما كانت آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل 60 دقيقة الذي تم عرضه علي منصة شاهد، وشارك فى بطولته كل من محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، وعدد من الفنانين، تأليف محمد هشام عبيه، إخراج مريم أحمدي.

مي سيلم

بدأت الفنانة مى سليم تصوير مشاهدها الأولى في فيلم ضرب نار حيث صورت يومين في أحداث دورها بالعمل حيث تجسد سليم ضمن أحداث الفيلم شخصية ممثلة مشهورة، ومتزوجة من نبيل عيسى وتجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع ياسمين رئيس ومصطفى غريب.

مي سليم
مي سليم فيلم ضرب نار

وخاضت مي سليم الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “دنيا تانية” بطولة ليلى علوى، مجدى كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، أشرف زكى، أحمد عزمى، نورهان، ولاء الشريف، سمر جابر، ليلى عز العرب، ايمان السيد، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، رشا أمين، أمير شاهين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، أيمن عزب، شيماء الصياد وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

وكان آخر أعمال مى سليم في السينما فيلم “200 جنيه” بطولة إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

محمد محمود

ومن جانبه قال المخرج عمرو صلاح في تصريحات صحفية انضم النجم محمود محمود إلى أبطال فيلم ضرب نار مع ياسمين رئيس.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد محمود فيلم “زومبي” بطولة الفنان علي ربيع، حمدى الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،سامي مغاورى، بسنت صيام، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة الفنان علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

محمود الليثي

كما تعاقد النجم محمود الليثي على المشاركة في بطولة فيلم ضرب نار الذي انطلق تصويره منذ عدة أيام ويدور في إطار تشويقي إجتماعي ومن المتوقع أن يؤدي دورًا محوريًا.

قصة فيلم ضرب نار
قصة فيلم ضرب نار

وخاض الليثي الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “المشوار بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: محمد رمضان دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

شارك