“حديد ياسمين”.. حقيقة إنشاء ياسمين صبري مصنع حديد؟

حقيقة إنشاء مصنع حديد ياسمينا

تداولت أنباء عن إنشاء الفنانة ياسمين صبري مصنع حديد يدعى “حديد ياسمين” بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو ما اعتبره البعض تحدي بينها وبين طليقها وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع ولم تأكد أو تنفي النجمة ياسمين حقيقة إنشاء مصنع حديد.

حديد ياسمينا

حيث نشر موقع “المتلقي الاقتصادي” خبر مضمونه: ياسمين صبري تتحدى أبو هشيمة قريبًا سوف يتم إنشاء مصنع جديد يدعى “حديد ياسمين” بالصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

أنباء عن انشاء ياسمين صبري مصنع حديد

تتراوح تكلفة مصنع حديد ياسمين 850 مليون جنية وخط إنتاج يستوعب 600 طن يوميا وسوف يتم تشغيل حوالي 10000 آلف عامل من جميع المحافظات والمرتبات تبدء من 4900 جنية للعامل، و10000 ألف جنية للمهندسين والمدربين وسوف يبدء العمل به في تاريخ 2022/8/25.

وفي سياق متصل تعاقدت النجمة ياسمين صبري، على بطولة مسلسل الشادر، والتي تقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية،وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

أبطال مسلسل الشادر 

يشارك في بطولة مسلسل الشادر عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ياسمين صبري
  • أشرف عبد الباقي
  • طارق صبري
  • محمود حافظ
  • عزوز عادي
  • ندى عادل
  • من تأليف مصطفى حمدي
  • من إخراج سامح عبد العزيز
  • إنتاج منى قطب
أبطال مسلسل الشادر
أبطال مسلسل الشادر

وتجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل الشادر شخصية فتاة شعبية تضطر للعمل في شادر السمك بعد وفاة والدها، كما تدخل في العديد من الأزمات مع أبطال العمل منهم أشرف عبدالباقي.

قصة حديد ياسمين 

كما تعاقدت ياسمين صبري على فيلم “صقر المحروسة” ، بطولة أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، حول فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

حديد ياسمين عبر فيسبوك
حديد ياسمين عبر فيسبوك

على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلم “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، وتجسد ضمن أحداث الفيلم رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي.

آخر أعمال ياسمين صبري 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

التعليقات مغلقة.