قصة نوران البلقا الفتاة التي سحلت على يد طليقها (فيديو)

من هي نوران البلقا فتاة السحل؟

0

حالة من الجدل آثيرت في الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب سحل وسب فتاة تدعى نوران البلقا على يد طليقها أثناء أول أيام الرؤية، الأمر الذي أدى إلى تصدر هاشتاج حق نوران البلقا تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

حق نوران البلقا
حق نوران

أول رد من أسرة نوران البلقا 

ومن جانبها علقت أسرة نوران البلقا، على الفيديو الذى انتشر لسحلها، وقال عمها في بيان حول الواقعة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” أنا دكتور محمد البلقا عم نوران البلقا والذي انتشر في مصر اليوم فيديو الاعتداء عليها هي واختها من زوجها وعائلته ووجدت للاسف بعض التعليقات من أفراد لا يمتون للجنس البشري بشئ ولا يعرفوا للكرامة قيمة”.

حق نوران البلقا

وتابع عم نوران” فأطلب من الجميع أن يضعوا أنفسهم في موضع عائلة أب وأم وابنتهم في العشرينات من عمرها وهي تعيش مع زوج فاقد السيطرة مدمن مع زوج قام بضربها أكثر من مرة ومن يريد أن يرى صورها فهي لدينا ومرفقة في محاضر الشرطة وحدث منذ أشهر أنها ذهبت الي شقتها برفقة شقيقتها فتعدوا عليهما وقاموا بحبسهما الي أن أتينا بالشرطة ليخرجوهما من البيت”.

واستطرد ” بعد هذه الواقعة وجدنا أنه قام بسرقة كل محتويات الشقة واخفاء معالم الشقة بالكامل .. ماذا نفعل بعد أن حكم لنا القضاء بالتمكين من الشقة ولم نستطع حتي بالشرطة من دخول الشقة ؟! أما الطامة الكبرى محاولاته المستمرة لخطف الطفلة والتعرض لامها حتي في الطريق العام”.

أول رد من أسرة نوران البلقا

واختتم عم نوران البلقا حديثه قائلا”اسالوا أنفسكم ماذا نفعل وهو قام بتطليقها بشكل إنفرادي أما الشرارة التي حدثت اليوم هو محاولته بالخروج بالطفلة من المكان المحدد للرؤية وهنا وجدت نوران أنها ستفقد كل شي بيتها وابنتها وكرامتها وكل ما تملك فكان جزاؤها السحل أخيرا أقول للجميع حق نوران لن يضيع والتنازل خيانة “، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

قصة نوران البلقا 

سحل وسب ولكمات متتالية تلقتها نوران البلقا الزوجة التي ذهبت بصغيرتها حتى يتمكن والدها من رؤيتها، إلا أنه حاول خطفها بالقوة والتعدي على والدتها، حيث رصدت عدسة كاميرات أحد المتواجدين بالداخل ما جرى للأم وطفلتها، التي تلقت سيل من الضربات والألفاظ النابية في أول أيام الرؤية، على الرغم من عدم رغبته في رؤية ابنته حسبما روت شقيقة الأم.

نوران البلقا تتصدر تويتر

من هي نوران البلقا؟ 

وقالت حنان البلقا شقيقة نوران في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم الشخص ده طليق اختي جه يشوف بنته في يوم الرؤية.. حاول يشدها غصب من ايدين اختي التانية بعد ما سحلها على الأرض واعتدى على اخواتي الاتنين بالضرب.. عايزه حق أخواتي والبنت الصغيره اللي متمرمطه بين رجليهم.

وتابعت:” تعديل دي كانت أول جلسة رؤيه بس هو مكنش عايز يشوفها بس دول اتكاتروا عليهم وعايزين يخطفوها”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.