قصة فيلم عودة طاقية الإخفاء وأبطاله وموعد عرضه في 2022

تعاقد الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” على فيلم عودة طاقية الإخفاء، ويشاركه البطولة نانسي صلاح، ليلى عز العرب، محمود الليثي، توني ماهر، من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

أبطال فيلم عودة طاقية الإخفاء
أبطال فيلم عودة طاقية الإخفاء

قصة فيلم عودة طاقية الإخفاء 

تدور قصة فيلم “عودة طاقية الإخفاء”  في إطار كوميدي حول ما يمكن أن يتسبب فيه ظهور طاقية الإخفاء فى العصر الحديث، حيث أن البطل الذي يعمل في مجال له علاقة بالتكنولوجيا، ويقوم بمهمة ما خلال الأحداث ويدخل في صراع مع أحد أطراف الشر.

أبطال فيلم عودة طاقية الإخفاء 

يشارك في بطولة فيلم عودة طاقية الإخفاء كلا من:

  • أوس أوس
  • نانسي صلاح
  •  ليلى عز العرب
  • محمود الليثي
  •  توني ماهر
  •  من تأليف يوسف حسن يوسف
  •  وإخراج رامي رزق الله.

تفاصيل فيلم عودة طاقية الإخفاء

وكشف المخرج عصام عبد الحميد في تصريحات صحفية، قبل اعتذاره عن الفيلم ، عن التفاصيل المبدئية لـ فيلم عودة طاقية الإخفاء: الفيلم ليس امتدادا للفيلم القديم، والعمل الجديد يعتمد على الإطار الكوميدي، ولكن يتم الاستعانة ببعض المشاهد من الفيلم القديم.

فيلم عودة طاقية الإخفاء
فيلم عودة طاقية الإخفاء

عودة طاقية الإخفاء للفنان عبد المنعم رياض 

وتدور قصة فيلم “عودة طاقية الإخفاء” حول ظهور العفريت، بسبب لهو أحمد فرحات شقيق عبدالمنعم إبراهيم في معمل والده، فيحترق العفريت مخلفا بودرة تخفي ماتقع عليه، تتعرض طاقية لهذه البودرة وتكتسب خاصية تخفي من يرتديها، ليكتشف “عصفور” قدرات الطاقية، فيقوم باستعمالها، لكن يكتشف عدوه السر، ويبدأ باستخدام الطاقية ضده.

كما يشارك محمد أسامة في فيلم مستر إكس الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من إخراج أحمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن يتم التصوير في أحد الدول الأوروبية.

رحمة أحمد مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

آخر أعمال أوس أوس

يذكر أن آخر أعمال الفنان أوس أوس مشاركته كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوى6 ” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

التعليقات مغلقة.