حق نوران البلقا يكتسح تريند “تويتر” بعد تعرضها للسحل من قبل طليقها (فيديو)

شارك

تصدرت هاشتاج حق نوران البلقا تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” خلال الساعات القيلية الماضية، لتسيطر حالة من الغضب العارمة على جميع المواطنين بسبب تعدي طليق نوران عليها أثناء أول أيام الرؤية.

نوران البلقا تتصدر تويتر

حق نوران البلقا 

سحل وسب ولكمات متتالية تلقتها نوران البلقا الزوجة التي ذهبت بصغيرتها حتى يتمكن والدها من رؤيتها، إلا أنه حاول خطفها بالقوة والتعدي على والدتها.

ومن ناحية آخري رصدت عدسة كاميرات أحد المتواجدين بالداخل ما جرى للأم وطفلتها، التي تلقت سيل من الضربات والألفاظ النابية في أول أيام الرؤية، على الرغم من عدم رغبته في رؤية ابنته حسبما روت شقيقة الأم.

نوران البلقا 

الجدير بالذكر قالت شقيقة نوران البلقا فى منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ،” حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم الشخص ده طليق اختي جه يشوف بنته في يوم الرؤية.. حاول يشدها غصب من ايدين اختي التانية بعد ما سحلها على الأرض واعتدى على أخواتي الاتنين بالضرب.. عايزه حق أخواتي والبنت الصغيره اللي متمرمطه بين رجليهم.

حق نوران البلقا
حق نوران 

وتابعت:” تعديل دي كانت أول جلسة رؤيه بس هو مكنش عايز يشوفها بس دول اتكاتروا عليهم وعايزين يخطفوها”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا كبير.

شارك

2 thoughts on “حق نوران البلقا يكتسح تريند “تويتر” بعد تعرضها للسحل من قبل طليقها (فيديو)

Comments are closed.