أحمد العوضي أم محمد رمضان.. من يكسب رهان تقديم رياضة MMA القتالية؟

0

بدأ الجمهور في عقد المقارنات بين النجم أحمد العوضي وبين محمد رمضان، وخاصة أن العوضي هو من أعلن أولًا عن تحضيره لفيلم جديد عن رياضة MMA بعنوان “البلدوزر”، فيما أعلن رمضان منذ عدة أيام تحضيره لنفس فكرة الفيلم بعنوان “نمبر وان”.

أحمد العوضي رياضة MMA القتالية
أحمد العوضي رياضة MMA القتالية

رياضة MMA 

ومن ناحية آخرى وجه رواد السوشيال ميديا عددًا من الاتهامات للفنان محمد رمضان وذلك بسبب تقليده لـ أحمد العوضي، خاصة أن الأخير معروف، منذ دخوله الوسط الفني، بحبه وممارسته للملاكمة.. من منهما سيكسب الرهان في تجسيد شخصية بطل رياضة MMA؟.

فيلم البلدوزر

  • يجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث فيلم البلدوزر شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان ومن إنتاج سينرجي.
  • يشارك في بطولة فيلم البلدوزر الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود.
  • وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم.
  • وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير .
  • وتدور قصة فيلم البلدوزر في إطار اجتماعي أكشن.
  • وحاليا فيلم البلدوزر في مرحلة الكتابة.
أحمد العوضي فيلم البلدوزر
أحمد العوضي فيلم البلدوزر
  • وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

فيلم نمبر وان

يجسد محمد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية بطل رياضي MMA يصل إلى ترتيب عالمي متقدم وسط ترابط الكثير من الخيوط والخطوط الدرامية حوله في العمل، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي ،إنتاج يوسف الطاهر. 

قصة فيلم نمبر وان
قصة فيلم نمبر وان

أخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به الماراثون الرمضاني 2022 بطولة، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.