فيلم مطرح مطروح قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

تفاصيل فيلم مطرح مطروح

يواصل صناع وأبطال فيلم مطرح مطروح في الفترة الحالية تصوير العمل، حيث يشارك في بطولته كلا من محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى زاهر، كريم عفيفي، وعدد من ألمع النجوم.

أبطال فيلم مطرح مطروح
أبطال فيلم مطرح مطروح

قصة فيلم مطرح مطروح

وتدور قصة فيلم “مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

أبطال فيلم مطرح مطروح

يشارك في بطولة فيلم مطرح مطروح كلًا من:

  • محمود حميدة
  •  شيماء سيف
  • سيد رجب
  • ليلى زاهر
  • وعدد من ضيوف الشرف
  • تأليف محمد عز
  • إخراج وائل احسان
  • إنتاج محمد السبكي.

موعد عرض فيلم مطرح مطروح

ومن المتوقع عرض فيلم مطرح مطروح في موسم عيد الأضحى أو في بداية العام القادم، وذلك بعد الانتهاء من تصوير العمل ودخوله مرحلة المونتاج.

محمود حميد

تعاقد النجم محمود حميدة حميدة على فيلم “مطرح مطروح” الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، حيث يتزوج شيماء سيف ضمن أحداث العمل.

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

وشارك موخرًا في مسلسل مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد من ألمع النجوم، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب .

شيماء سيف

وتجسد شيماء سيف ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح زوجة محمود حميدة.

كما شاركت مؤخرًا في مسلسل “في بيتنا روبوت 2” بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

كريم عفيفي

كما يجسد الفنان كريم عفيفى ضمن أحداث العمل بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة.

وخاض عفيفي موسم رمضان 2022، بمسلسل “دايما عامر” بطولة الفنان مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، شريف دسوقى، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

قصة فيلم مطرح مطروح
قصة فيلم مطرح مطروح

ليلى زاهر

كما تجسد أيضا ليلى زاهر شخصية بنت النجم محمود حميدة ضمن أحداث فيلم “مطرح مطروح” ، حيث تدور أحداثه في حقبه ماضية، في إطار كوميدي.

ومن ناحية آخرى شاركت زاهر في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “في بيتنا روبوت 2” بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

تعليق 1
  1. […] قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي […]

التعليقات مغلقة.