فيلم صقر المحروسة قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

شارك

يستعد صناع وأبطال فيلم صقر المحروسة بطولة النجم أحمد عز، وياسمين صبري وعدد من ألمع النجوم تصوير العمل وذلك مطلع شهر يوليو المقبل.

أحمد عز فيلم صقر المحروسة
أحمد عز فيلم صقر المحروسة

قصة فيلم صقر المحروسة 

وتدور قصة فيلم “صقر المحروسة” في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، حول فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

أبطال فيلم صقر المحروسة

يشارك في بطولة فيلم صقر المحروسة كلًا من:

  •  أحمد عز
  • تم ترشيح ماجد الكدواني ليجسد أحد أهم الأدوار الأساسية أمام عز في الفيلم
  • وجاري أيضًا التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل،
  • من تأليف محمود حمدان
  • إخراج أحمد علاء
  •  ومن إنتاج منى قطب .

موعد عرض فيلم صقر المحروسة

ومن المقرر عرض فيلم صقر المحروسة بطولة النجم أحمد عز وعدد من ألمع النجوم، وذلك بعد انتهاء التصوير ومن المتوقع أن يتم عرضه في صيف 2022 أو في مطلع العام القادم.

أحمد عز

تعاقد الفنان أحمد عز على بطولة فيلم “صقر المحروسة” ويجسد شخصية فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ويقوم بالبطولة النسائية الفنانة ياسمين صبري.

وخاض أحمد عز الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل “الاختيار 3” الفنان أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم صقر المحروسة

وعرض له مؤخرًا فيلم الجريمة، الذي تدور أحداثه في فترة السبعينيات في إطار أكشن تشويقي، ويشاركه البطولة كل من منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، ناردين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

أبطال فيلم صقر المحروسة
أبطال فيلم صقر المحروسة

وينتظر عرض فيلم “كيرة والجن” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

ياسمين صبري

تقدم الفنانة ياسمين صبري البطولة النسائية أمام الفنان أحمد عز في فيلم صقر المحروسة، والذي من المقرر تصويره في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل تعاقدت صبري مسلسل “الشادر” بطولة ياسمين صبري، أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد ياسمين خلاله شخصية فتاة شعبية حيث تدور الأحداث في إطار شعبي داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين الذين يتوافدون على الشادر.

أبطال مسلسل الشادر
فيلم صقر المحروسة

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

شارك