مسلسل Rise of The Witches قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2023

شارك

تعمل شبكة قنوات MBC على إنتاج عمل سعودي من أضخم إنتجاتها، مسلسل Rise of The Witches، حيث يتم تصوير مشاهده في مدينة نيوم السعودية الجديدة.

سمية رضا
سمية رضا

قصة مسلسل Rise of The Witches

وتدور قصة مسلسل Rise of The Witches، قبل 1500 عام في زمن السحرة حول دعجة وأفصار كلًا منهم أبنة ساحر ذو شأن في قبيلته فيحاولان أن يشقا طريقهما في عالم السحر، حيث تسنتد على رواية “بساتين عربستان” للروائي السعودي “أسامه المسلم”.

أبطال مسلسل Rise of The Witches

يشارك في بطولة مسلسل Rise of The Witches كلًا من:

  • سمية رضا
  • ايدا القصي
  •  أحمد السعيد
  • فايز بن جريس
  • قصي خضر
  • مايا بخش

موعد عرض مسلسل Rise of The Witches

ومن المتوقع عرض المسلسل السعودي Rise of The Witches عام 2023 على منصة شاهد التابعة لشبكة قنوات MBC.

سمية رضا

ومن المقرر أن تجسد الفنانة سمية رضا دور “دعجاء” بطلة مسلسل “Rise of The Witches” ، دخلت سمية رضا التمثيل بالصدفة عن طريق المخرج السعودي علي السمين، والذي أنشأ ورش للتدريب في مجال التمثيل وتم ترشيحها لدور في إحدى مسلسلاته، مسلسل بشر.

وقالت سمية رضا عن شخصيتها “دينا” ضمن أحداث فيلم “جنون” الطبيبة النفسية المثقفة صاحبة القرار متزوجة من” خالد” الذي حلمه أن يصبح مشهورا وعنده مشاكله النفسية أيضا.

وأفادت بأنها دخلت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفيلمين “جنون، وتمزق” الذي تأهل للمسابقة الرئيسة حيث ينافس 16 فيلما عالميا.

ايدا القصي مسلسل Rise of The Witches
ايدا القصي مسلسل Rise of The Witches

ايدا القصي

فيما تجسد ايدا القصي دور “أفسار”، ضمن أحداث مسلسل Rise of The Witches، وعبرت ايدا القصي في فليم “جنون” عن ثقتها بنظرة المخرج وسعادتها بهذا العمل، مشيرة إلى أنها حاليا بصدد تصوير عمل جديد عن خاطفة الدمام.

مايا بخش

وتؤدي النجمة مايا بخش شخصية هنان ضمن أحداث مسلسل Rise of The Witches، مايا بخش هي مغنية ومقلدة أصوات سعودية، ولدت في جدّة في المملكة العربية السعودية، وتبلغ من العمر 17 عامًا.

استطاعت من خلال صوتها العذب أن تجذب آلاف المتابعين في الوطن العربي، وقد اكتشفت أسرتها موهبتها، وقامت بتشجيعها على الاستمرار، وقد صعدت سلم النجاح بعد أن أطلقت أغنية بصوتها لبرنامج الأطفال “أنا وأخي” وهي بعمر ست سنوات، الذي لاقى رواجاً واسعاً، ثم بدأت بتوسعة مجالها الغنائي والإخراجي.

مايا بخش Rise of The Witches
مايا بخش Rise of The Witches

 قصي خضر

ويجسد النجم قصي خضر شخصية آشور والد “أفسار”، مغني راب ومقدم برامج سعودي، ولد في مدينة جدة في عام 1978، كون مع مجموعة من الأصدقاء فرقة لغناء الراب وأسموها Jeddah Legends، ثم انتقل في عام 1996 إلى الولايات المتحدة الأمريكية من اجل مواصلة الدراسة، فحاز على البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات، وحاز كذلك على الماجستير في الموارد البشرية، وعندما عاد إلى السعودية.

تفاصيل مسلسل Rise of The Witches

وبدء تصوير مسلسل Rise of The Witches في شهر يناير الماضي، على أن يتم الانتهاء من تصوير العمل في ديسمبر 2022، ويتم تصوير مشاهد العمل في مدينة نيوم السعودية الجديدة.

شارك

One thought on “مسلسل Rise of The Witches قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2023

Comments are closed.