فيلم نمبر وان قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

يستعد النجم محمد رمضان لتصوير فيلم نمبر وان، الذي تعاقد عليه مؤخرًا، حيث يعد العمل أكشن وهو اسم إحدى أغنية قدمها عام 2018، وأثارت جدلًا كبيرًا وقتها، ويشاركه البطولة عدد من ألمع النجوم، ومن إخراج ياسر سامي.

قصة فيلم نمبر وان
قصة فيلم نمبر وان

قصة فيلم نمبر وان

وتدور قصة فيلم نمبر وان في إطار أكشن، حيث يجسد محمد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية بطل رياضي يصل إلى ترتيب عالمي متقدم وسط ترابط الكثير من الخيوط والخطوط الدرامية حوله في العمل.

أبطال فيلم نمبر وان

يشارك في بطولة فيلم نمبر وان كلًا من:

  • محمد رمضان
  • وعدد من ألمع النجوم
  • وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل
  • ومن إخراج ياسر سامي
أبطال فيلم نمبر وان
أبطال فيلم نمبر وان

موعد عرض فيلم نمبر وان

ومن المتوقع عرض فيلم “نمبر وان” للفنان محمد رمضان، في صيف 2022، أو بداية العام القادم.

وفي سياق متصل قال المخرج ياسر سامي في تصريحات: شغالين على الفيلم على اسم صاحبه.. والترشيح لسه ما تمش لانشغال محمد رمضان مشيرًا إلى أن هناك بعض الأسماء المطروحة ولكن ليس هناك تعاقد مع أحد حتى الآن.

فيلم Number 1

فيلم Number 1 هو عمل مصري، بطولة الفنان محمد رمضان وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج ياسر سامي، وهو نفس أغنية رمضان الذي قدمها عام 2018، وأثار حينها جدًلا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به الماراثون الرمضاني 2022 بطولة، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”، تدور أحداث المسلسل عندما يضطر محمد رمضان لترك البلد برفقة زوجته دينا الشربيني وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال “وجيه” ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

 

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

كما شارك في السباق الرمضاني قبل الماضي2021 بمسلسل موسى، وشاركه بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي وعبير صبري وصبري فواز ورياض الخولي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تعليق 1
  1. […] وكتب: بسم توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم  نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر، […]

التعليقات مغلقة.