فيلم البدلة 2 قصته وأبطاله وموعد عرضه

تفاصيل فيلم البدلة الجزء الثاني

0

كشف المخرج ماندو العدل، تفاصل الجزء الثاني من فيلم البدلة فيلم البدلة 2، والذي عرض في عام 2018، بطولة النجم تامر حسني وأكرم حسني، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أيمن بهجت قمر.

قصة فيلم البدلة 2
قصة فيلم البدلة 2

وقال ماندو العدل في تصريحات صحفية: الجزء الثاني من فيلم البدلة مشروع قائم بنفس أبطال الجزء الأول، مؤكدًا إلى أنه منذ تصوير الجزء الأول اتفقنا على هذا الأمر، ولكن جميعنا انشغل خلال الفترة الماضية في أعماله وهو ما عطل الأمر.

قصة فيلم البدلة 2

وتدور قصة فيلم البدلة 2 حول أكرم حسني “حمادة”، “وليد” اللذين وُلدا في نفس اليوم، والرابط في ما بينهما هو الفشل، وفي يوم يُقرران الذهاب إلى حفلة كانا يعتقدان أنّها حفلة تنكريّة، ويتنكران بزيّ رجال الشرطة الذي يُعرضهما في ما بعد للمشاكل والمطاردات بعد أن اعتقد جميع من كان في الحفلة أنّهما شرطيان حقيقيان، وأثناء مشاهدة فيلم البدلة تتوالى الأحداث المشوّقة وتبدأ الإثارة.

أبطال فيلم البدلة 2

يشارك في بطولة فيلم البدلة 2 كلًا من:

  • تامر حسني
  •  أكرم حسني
  • أمينة خليل
  • ماجد المصري
  •  محمود البزاوي
  • محمد علاء
  • أحمد زاهر
  •  وهو قصة تامر حسني
  •  وتأليف أيمن بهجت قمر
  •  وإخراج ماندو العدل.
فيلم البدلة الجزء الثاني
فيلم البدلة الجزء الثاني

موعد عرض فيلم البدلة 2 

ومن المقرر عرض فيلم البدلة الجزء الثاني بعد انتهاء التصوير، حيث إن العمل في فترة التحضير في الفترة الحالية، وقال المخرج ماندو العدل، سيكون الأبطال نفسهم.

فيلم البدلة الجزء الثاني

يذكر أن فيلم “البدلة” من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وتامر أمين.

تامر حسني

أدّى تامر حسني دور الشاب “وليد جمال” في فيلم البدلة، وينتظر حسني عرض فيلم بحبك في عيد الأضحى بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

أكرم حسني

أدّى النجم أكرم حسني دور الشاب “حمادة عين العقل” في فيلم البدلة، وخاض حسني الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا ، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، وعدد من ألمع النجوم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

أبطال فيلم البدلة 2
أبطال فيلم البدلة 2

أمينة خليل

أدّت النجمة أمينة خليل دور البطلة “ريم” في فيلم البدلة، وخاضت موسم رمضان 2022، بمسلسل “العائدون” بطولة كلا من أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.