أزهر دريم ينظم يوم إختتامي بالجامعة العمالية

شارك

ينظم فريق أزهر دريم التابع لجامعة الأزهر يوم إختتامي؛ لتوزيع و تكريم القائمون على هذا النشاط من الأعضاء والملتحقين بالوش التدريبة المختلفة وذلك في يوم 14 مايو 2022 بالجامعة العمالية بمدينة نصر.

وسيتم تكريم كل الموجودين وتوزيع شهادات تكريمية عليهم وتوزيع بعض الهدايا واختتام الموسم المختلف الناجح، والذي حققوا فيه خطتهم التي وضعوها في بداية العام.

أزهر دريم
أزهر دريم

الجدير بالذكر أزهر دريم هو نشاط طلابي تابع لجامعة الأزهر يهتم بمجالات البيزنس وسوق العمل، ويقدم ورش عمل وأحداث بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة لدعم الطلبة وتأهيلهم إلى سوق العمل وسد الفجوة بين المرحلة الأكاديمية وبيئة العمل الحقيقية.

فريق أزهر دريم

يذكر أن انطلق فريق أزهر دريم ببداية موسمه الحالي من شهر أغسطس 2022 وقد قدموا في هذا الموسم المختلف بعض التغيرات الجذرية في هيكلهم الداخلي والتنظيمي وأنشطتهم التسويقية لتدعيم ما يقدمونه من أنشطة خلال العام.

ومثل التغيرات التي قاموا بها والإضافات الحصرية الخاصة بهم و هو أول حدث قاموا به guide lines وقدموا بعد هذا الحدث وقدموا بعد الحدث التدريبات الداخلية لتدعيم الفريق.

وقاموا بعدها بعمل حدث كبير وفريد لأول مرة ويهتم ب كيف تصبح علامة تجارية خاصة بنفسك you are a brand وكان عبارة عن ورش عمل لمتحدثين و خبراء في مجالاتهم و مراجعة السيرة الذاتية لكل الحاضرين ف الحدث ليكون أسهل بكثير للطلبة الذين التحقوا بهذا الحدث و كان في هذا الحدث عدد من الشركاء الناجحين الذين دعموا هذا الحدث الناجح بكل الدعم.

فريق أزهر دريم
فريق أزهر دريم

و قد قاموا بعمل ورش عمل بخطط تدريبيه لأكثر من 300 فرد من التابعين لكلية التجارة والمهتمين بمجالات البيزنس و قاموا بعمل 6 جلسات تدريبية بمجموع حوالي 30 ساعة وسيمنار وقبلها وقد اختتموا هذا الورشة التدريبية بعمل كونفرانس “مؤتمر” محاكاة مشروع لبعض من الشركات الحالية المتطورة و الحديثة ليستفيدوا من هذة التجربة المختلفة ليكونوا أكثر معرفة بسوق العمل.

شارك