مسلسل الشادر قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2022

شارك

تعاقدت النجمة ياسمين صبري، على بطولة مسلسل الشادر، والتي تقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية،وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

أبطال مسلسل الشادر
أبطال مسلسل الشادر

قصة مسلسل الشادر

وتدور قصة مسلسل “الشادر” بطولة ياسمين صبري وعدد من ألمع النجوم، في إطار إجتماعي تشويقي، حيث تقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية.

أبطال مسلسل الشادر

يشارك في بطولة مسلسل الشادر كلًا من:

  • ياسمين صبري
  • طارق صبري
  • محمود حافظ
  • من تأليف مصطفى حمدي
  • إنتاج منى قطب
  • من إخراج سامح عبد العزيز

موعد عرض مسلسل الشادر

ومن المقرر عرض مسلسل الشادر في الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، ويتكون المسلسل من 15حلقة.

الجدير بالذكر يجمع مسلسل الشادر لأول مرة بين طارق وياسمين صبري، حيث خطف الأنظار اليه في مسلسل الاختيار، والتي تعود لعالم الدراما بعد غيابها عن السباق الرمضاني المنصرم، وأول ظهور لها على الشاشة بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

طارق صبري مسلسل الشادر

ويجسد طارق صبري شخصية طبيب ابن معلم كبير في شادر السمك، في حين تلعب ياسمين دور فتاة شعبية.

قصة مسلسل الشادر
قصة مسلسل الشادر

على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

وتجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث فيلم “شغل عصابات” رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي، ومن المقرر التحضير للعمل خلال الفترة المقبلة.

ياسمين صبري رامز موفي ستار
ياسمين صبري رامز موفي ستار

ومن جانبها وقعت ياسمين صبري في فخ برنامج رامز موفي ستار للمرة الثانية حيث وقعت المرة الأولى في العام قبل الماضي، وحدث بينهما خلافات ورفعت صبري قضية على رامز ولكن سرعان ماتحسن الأمر.

وكانت ضحية الحلقة الثانية حيث تم إيهامها بأنها تشارك في فيلم أكشن مع النجم العالمي فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامر جلال يعلق على مظهرها: “صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، القد حراق والقلب مشتاق سبحان الخلاق، خدت الدلع وقفلت الباب وراها”.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبرى فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام.

شارك