موعد عرض فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد في 2022

0

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن موعد عرض فيلم بحبك، والذي يشاركه البطولة النجم تامر حسني وعدد من ألمع النجوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

قصة فيلم بحبك
موعد عرض فيلم بحبك

تعرف على موعد عرض فيلم بحبك

ونشرت الزاهد الإعلان الأول لفيلم بحبك وعلقت عليها قائلة: “فيلم بحبك، الاعلان الرسمي الاول لفيلم بحبك قريبا بعيد الاضحى القادم”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

ويظهر الفنان تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب.

ويصاحب مشاهد إعلان فيلم “بحبك” تعليق صوتي لتامر حسني عن الحب والعلاقات والمشاعر.

موعد عرض فيلم بحبك

ومن المقرر عرض فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعدد من ألمع النجوم، في عيد الأضحى المقبل. 

أبطال فيلم بحبك

ويشارك في بطولة فيلم بحبك الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

أبطال فيلم بحبك
موعد عرض فيلم بحبك

قصة فيلم بحبك

وتدور قصة فيلم بحبك في إطار اجتماعي رومنسي، بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر في عيد الأضحى.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم، أسما سليمان، ومحمد الجوهري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

موعد عرض فيلم بحبك
موعد عرض فيلم بحبك

آخر أعمال هنا الزاهد

كما أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.