مسلسل المداح الجزء الثالث حمادة هلال يكشف مفاجأة المداح 3

شارك

كشف الفنان حمادة هلال، حقيقة وجود مسلسل المداح الجزء الثالث، وذلك بعد بعد إشادات الجمهور بالموسم الأول والثاني وتصدر الترند طوال شهر رمضان الكريم.

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

مسلسل المداح الجزء الثالث 

وقال حمادة هلال في تصريحات خاصة: “أنا بخاف من أي شخصية بعملها وأنا نفسي أعمل شخصية المداح من سنين مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون فيه أجزاء جديدة.

وأكد أنه لو عُرض عليه سيناريو جيد ويستحق، سوف يقدم مسلسل المداح الجزء الثالث لافتًا إلى أن شخصية المداح تتحمل أجزاء كتير لأن عالم السحر هيفضل موجود.

الجدير بالذكر شهد مسلسل المداح 2، تصاعدًا جزريًا في الأحداث، حيث حمل العديد من المشاهد المثيرة، وهو ما جعله يحتل اهتمام محبي الدراما في مصر والعالم العربي، وتفاعل متابعي الدراما، مع أحداث ن مسلسل المداح الجزء الثاني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأحداثها، وقصتها، ما يجعلها تتصدر محركات البحث العالمي.

وفي سياق متصل شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، العديد من المفاجآت حيث ذهبت “رحاب” إلى الشيخ “عبد الرحمن” أحمد عبد العزيز و”جميلة” للاعتذار منهما على كل ما فعلته لأهل البلد.

وأثناء حديث رحاب مع جميلة، كشفت الأخيرة لها عن حب وإعجاب صابر المداح الشديد لها.

واستهل حمادة هلال رحلة البحث عن البئر، الذي تُعتبر المفتاح والحل لجميع الألغاز وأعمال الشياطين، وأثناء بحثه عن علامة يجد أمامة جبلًا وهو العلامة الوحيدة لاقترابه من البئر، ورأى الناقة التي هدته لمكان البئر، وذلك بعد سماعه أصواتًا غريبة.

الجزء الثالث من مسلسل المداح 

ثم توالت الأحداث وتمكَّن حمادة هلال، من الوصول إلى البئر وأتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن، الذي زال عنه البأس، وأصر على أن يذهب مع صابر لإنهاء أزمة الجن والشياطين.

وبعدها يستكمل صابر المداح، رحلته إلى الوادي مع الشيخ عبد الرحمن ورحاب ومعهم الماء الذي أتى به صابر من البئر، وحدثت مواجهة بينهم وبين الجِنية مليكة، وتمكن صابر من التغلب عليها وأحرقها وذلك بعد سقوط رحاب والشيخ عبد الرحمن.

وبعدما تمكن صابر من القضاء على مليكة وحرقها، عادت الحياة كما كانت في السابق، وشفي والدته ومنال.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث
أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

وانتهتِ الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 2، ظهور شخص غامض منح صابر المداح جواز سفر وتذكرة وطلب منه التوجه لمقابلة “الأمير”، كما ظهر “عباس” مرتدي بدلة في داخل الشركة ومعه “أبو الخير” وينظران إلى بعضهم البعض وهذا يدل على عودة مليكة وفي إشارة إلى وجود قصة جديدة تنتظر صابر، بعد القضاء على مليكة باستخدام مياه البئر، وذلك ليدل على إمكانية الكشف عن ظهور الجزء الثالث من مسلسل المداح.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

ومن المتوقع أن يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الثالث كلًا من:-

  • حمادة هلال
  •  أحمد عبدالعزيز
  •  هبة مجدي
  • سهر الصايغ
  •  خالد سرحان
  •  جمال عبد الناصر
  •  كمال أبو رية
  •  دنيا عبد العزيز
  •  حنان سليمان
  •  عفاف رشاد
  •  هلا السعيد
  • هايدي رفعت

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث

  • تدور قصة مسلسل المداح الجزء الثالث حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح.
  • حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.
الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2
 مسلسل المداح الجزء الثالث 

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث 

وإن تم الاتفاق على مسلسل المداح فمن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

ودارت فكره الجزء الأول من مسلسل المداح والذي عرض فى السباق الرمضاني قبل الماضي، حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع “أحمد بدير” ، ووقع فى حب فتاة “نسرين طافش” ليسلك طريقًا آخر ، ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل الذى تدفعه إلى إتخاذ طريق الصلاح والتوبة.

تفاصيل مسلسل المداح 3 

وشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الأول حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد بدير، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، جمال عبد الناصر، عمرو رمزى ، محمد عز وعدد من ألمع النجوم من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى والتوزيع للمنتج إسلام المرسى ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

شارك