فيلم Aquaman and the Lost Kingdom قصته وأبطاله وموعد عرضه في 2023

تفاصيل فيلم Aquaman 2

ينتظر عشاق أفلام الأكشن الأمريكية في مصر والعالم العربي عرض Aquaman 2 الذي تم تغيره إلى فيلم Aquaman and the Lost Kingdom بطولة جايسون موموا، آمبر هيرد، نيكول كيدمان، راندال بارك، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف جوف جونز، مورت واينجير، جيمس وان، سوف بيل، بول نوريس من إخراج جيمس وان، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

Aquaman and the Lost Kingdom
Aquaman and the Lost Kingdom

قصة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

وتدور قصة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom حول مجموعة من رواد الفضاء الذي يصطدمون بكوكب غير مألوف ويواجهون مخلوقات مخيفة، ومستوحي أحداثه من قصص Silver Age Black Manta المصورة. 

أبطال فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

يشارك في بطولة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom كلًا من:-

  • جايسون موموا
  • آمبر هيرد
  • نيكول كيدمان
  • راندال بارك
  • باتريك ويلسون
  • دولف لوندجرين
  • ويليم دافو
  • جراهام ماكتفيش
  • من تأليف جوف جونز، مورت واينجير، جيمس وان، سوف بيل، بول نوريس
  • من إخراج جيمس وان
  • إنتاج شركة دي سي فيلمز
أبطال فيلم Aquaman and the Lost Kingdom
أبطال فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

فيلم Aquaman 2 بطولة جيسون موموا الذي يجسد دور “أكوامان”، ومن المرجح أن تعود أمبر هيرد لتشاركه البطولة بشخصية “ميرا” على الرغم من الحملات التي طالبت باستبعادها ولاسيما من جمهور جوني ديب، وباتريك ويلسون بدور “أورم” سيد المحيطات.

ومن جانبه أكد مخرج العمل جيمس وان، إلى أن Aquaman 2 أكثر نضجًا على المستوى الفني من الجزء الأول، لاحتوائه على بعض مشاهد الرعب وأيضًا بعض الأفكار الجديدة للمخرج خلال هذا الجزء.

وأضاف وان أنه خلال الفيلم الأول ، عانى الممثلون “الكثير من الآلام الجسدية” بسبب التعلق بالأسلاك والشوكات الرنانة. اعترف وان: “لم يكن الجهاز الأكثر راحة ليتم ربطه”، ومع ذلك ، أحدثت “المملكة المفقودة” اختلافات جوهرية في المجموعة من خلال استخدام أحدث التقنيات

كما يحضر مخرج العمل أيضًا لإطلاق فيلمه الرعب المقبل Maligant الذي سيتم إطلاقه بالتزامن مع صالات العرض، على منصة HBO MAX في 10 سبتمبر المقبل.

موعد عرض فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

ومن المقرر عرض فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، 17 مارس من العام المقبل 2023، حيث م.

ملخص فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

  • في نهاية فيلم Aquaman لعام 2018، وجد أورم نفسه مسجونًا بعد معركة مع آكوامان، ولكن يبدو أن الجزء الثاني سيجعلهما يتعاونان سوية لإيقاف بلاك مانتا.
  • وتم عرض بعض المشاهد الأخرى أيضًا، وأحدها يستعرض آرثر وأورم يرتديان ملابس مدنية ويسيران عبر الغابة.
  • كما تظهر اللقطات الأولى لـ فيلم” Aquaman and the Lost Kingdom” بعض المخلوقات الأسطورية مثل الجنادب العملاقة وبعض الكائنات الخارقة تحت سطح البحر.
  • كما أظهرت أيضًا اللقطات بدلة “بلاك مانتا” الجديدة والتي تُشابه القصص المصورة.
  • ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي رعب.
قصة فيلم Aquaman 2
قصة فيلم Aquaman 2

الجدير بالذكر حقق الجزء الأول من فيلم أكوامان إيرادات خيالية وصلت إلى مليار و 148 مليونا و 161 ألف دولار، حيث طرح في 7 ديسمبر من عام 2011، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” screenrant “.

وتدور أحداثه حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.

وعلى صعيد متصل كشفت بعض التقارير، عن مطالبات جماهيرية لاستبدال الفنانة أمبير هيرد بالنجمة أميليا كلارك، في دور فيلم  أكوامان والمملكة المفقودة، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي دارت حولها مؤخرًا بتورطها في الاعتداء على زوجها السابق جوني ديب، بعد أن ادانها الأخير ورفع دعوى قضائية ضدها بسبب التشهير.

كما كشف موقع “نيويورك بوست” عن أنّ عدد الموقعين وصل إلى مليونين على العريضة التي تطالب بمنع ظهور طليقة الممثل جوني ديب، آمبر هيرد، في فيلم Aquaman الجزء الثاني.

وتتزامن العريضة مع جلسات الاستماع التي تعقدها المحكمة للفصل في قضايا العنف والتشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد، وتهدف إلى الوصول لـ3 ملايين توقيع منذ العام 2020.

مطالبة بمنع آمبر هيرد من Aquaman 2
مطالبة بمنع آمبر هيرد من فيلم Aquaman 

فيلم أكوامان والمملكة المفقودة

يذكر أن أكوامان والمملكة المفقودة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم من إنتاج شركة دي سي فيلمز وإخراج جيمس وان وبطولة جايسون موموا،آمبر هيرد،باتريك ويلسون،دولف لندجرين ويحيى عبد المتين الثاني، من المقرر عرض الفيلم في 17 مارس من العام المقبل 2023، وتم استخدم تقنية جديدة لصياغة التسلسلات تحت الماء.

التعليقات مغلقة.