قصة فيلم هاملت وأبطاله وموعد عرضه

0

تعاقد الفنان أحمد داش على بطولة فيلم هاملت وعدد من ألمع النجوم من إخراج أحمد فوزي صالح وإنتاج أحمد عامر والذي من المقرر انطلاق تصويره في الفترة المقبلة.

قصة فيلم هاملت

وقال أحمد فوزي صالح إن فيلمه السابق هاملت من عزبة الصفيح مقتبس أحداثه من مسرحية شكسبير الشهيرة “هاملت”، لكنه في العمل المرتقب ينشأ في إحدى المناطق الشعبية ويدخل في صراع مع عمه حول حقيقة مقتل والده، ويختلفان في الرأي حول قضية تطوير العشوائيات.

المخرج احمد فوزي صالح فيلم هاملت
المخرج احمد فوزي صالح فيلم هاملت

أبطال فيلم هاملت

يشارك في بطولة فيلم” هاملت” الفنان أحمد داش وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل انطلاق التصوير، ومن إخراج أحمد فوزي صالح وإنتاج أحمد عامر.

موعد عرض فيلم هاملت

ومن المقرر بدء تصويره قريبًا فيما سيتم الكشف عن باقي الأبطال المشاركين في العمل فور التعاقد معهم.

مسرحية هاملت

  • تُسمى مسرحية هاملت مأساة المآسي، وهي من أشهر المسرحيات في العالم.
  • تُعد هاملت أطول المسرحيات التي كتبها شكسبير، حيث وصل وقت عرضها إلى خمسة ساعات في النسخة الأصلية.
  • تُشير التقديرات أن هاملت تُعرض في مكان ما في العالم في كل دقيقة من كل يوم، وهي بذلك أكثر المسرحيات إنتاجًا على الإطلاق.
  • فيلم الرسوم المتحركة الشهير “الأسد الملك” مستوحى من هاملت.
مسرحية هاملت
مسرحية هاملت
  • يُعتقد أن شكسبير لعب دور الأمير هاملت عند عرض المسرحية لأول مرة.

وخاض احمد داش النصف الأول من السباق الرمضاني بمسلسل مين قال بطولة جمال سليمان، نادين، جمال عبدالناصر، أحمد داش، إلهام صفي الدين، ديانا هشام، أميرة أديب، إيفا، والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين وإخراج نادين خان.

أحمد داش فيلم هاملت

وعُرض لـ داش مؤخرًا مسلسل Moon Knight إنتاج شركة مارفل العالمية، ويشارك معه في العمل عدد من النجوم المصريين، أبرزهم حازم إيهاب، أنطونيا صليب، كريم الحكيم، وزيزي داغر، والموسيقار هشام نزيه، من إخراج محمد دياب.

مسلسل مين قال
مسلسل مين قال

ويعرض له فيلم “أبو صدام” من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديلحسن، وهو قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي،مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.