ضيف رامز اليوم الثلاثاء في برنامج رامز موفي ستار| 2022

أعلنت قناة “MBC مصر” عن اسم ضيف رامز اليوم الثلاثاء ، ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض عبر شاشتها قبل الفطار، وعدد من القنوات الفضائية.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم

وينتظر محبي برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم الجمعة في برنامج رامز موفي ستار، ومن المتوقع أن يكون الفنان عمرو يوسف.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

وشهدت الحلقات الماضية استضافة عددا من نجوم الفن والرياضة ومنهم صابرين، درة، أحمد فتحي، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، حمو بيكا، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، تارا عماد ومحمد شريف.

برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

ضيف رامز اليوم الثلاثاء 

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالميفان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف، تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

الجدير بالذكر تداول نبأ فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع مشاهدات حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار.

وأكد مصدر أنه لاصحة لفسخ تعاقد رامز جلال مع قناة MBC، لافتًا إلى أن البرنامج حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

رانيا يوسف برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

اسم ضحية رامز جلال 

وينتظر الانتهاء من الماراثون الرمضاني 2022 من أجل التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم مؤخرًا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية.

التعليقات مغلقة.