2022.. موعد عرض مسلسل الثمانية لـ آسر ياسين

0

طرحت شركة رزام المملوكة للمستشار تركي آل شيخ البوستر الدعائي لـ مسلسل الثمانية، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء، محمد ممدوح، وعدد من ألمع النجوم، لافته إلى قرب موعد عرض مسلسل الثمانية.

تركي آل الشيخ مسلسل الثمانية
موعد عرض مسلسل الثمانية

موعد عرض مسلسل الثمانية 

ويظهر في البوستر الدعائي أبطال المسلسل بالأبيض والأسود مثل آسر ياسين الذي يحمل مسدسا وخالد الصاوي وغادة عادل ومحمد علاء ومحمد ممدوح، ويسيطر على أجوائه الإثارة والغموض.

أبطال مسلسل الثمانية

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية” الفنان آسر ياسين خالد الصاوي، غادة عادل، محمد علاء، محمد ممدوح، ريم مصطفى،محمود البزاوي، ومن السعودية يشارك النجم خالد صقر، ومن البحرين النجم وضاح سوار، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج مجموعة MBC.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


وإشراف عام على الإنتاج حمادة إسماعيل، ومن إنتاج شركة رزام وهو أول إنتاج للشركة التي حرصت على جوده المحتوى، فقامت بالاستعانة بفنيين أجانب على أعلى مستوى في التصوير والصوت والخدع البصرية والموسيقي التصويرية وتصميم البوستر الدعائي والبرومو التشويقي.

موعد عرض مسلسل الثمانية 

ومن المقرر موعد عرض مسلسل الثمانية بعد عيد الفطر، عبر قنوات mbc ومنصة شاهد VIP.

أبطال مسلسل الثمانية
موعد عرض مسلسل الثمانية

ويعرض لـ آسر ياسين في موسم رمضان مسلسل Suits بالعربي ،حيث تدور أحداثه حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.