ضيف رامز اليوم الإثنين الحلقة 24 من برنامج رامز موفي ستار

من هو ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار

يرغب قطاع كبير من الجمهور، في معرفة ضيف رامز اليوم الإثنين في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 24 أبريل، خاصة وأنه يعرض عقب أذان المغرب مباشرة على قناة mbc مصر وعدد من القنوات الفضائية.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم 

ووقع في فخ رامز جلال أمس الفنان الكوميدي محمد ثروت، وينتظر محبي برنامج المقالب الشهير معرفة ضيف رامز اليوم الإثنين في برنامج رامز موفي ستار، بدر بانون. 

ضحايا برنامج رامز موفي ستار 

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

وشهدت الحلقات الماضية استضافة عددا من نجوم الفن والرياضة ومنهم صابرين، درة، أحمد فتحي، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، حمو بيكا، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، تارا عماد ومحمد شريف، بيج رامي، محمد ثروت، محمد محمود، محمد شريف، مايان السيد، سالم الدوسري.

صابرين رامز موفي ستار 

وفي سياق متصل وقعت صابرين ضيف رامز اليوم وسخر رامز في بداية تقديمه لحلقة برنامج رامز موفي ستار من الفنانة صابرين قائلًا: “اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن”.

وقالت صابرين أثناء تعليمها مشهد المقلب ردت قائلة: “خلاص أنا جنب فان دام مش محتاجة حاجة” في إشارة إلى أنه أفضل ممثلي الأكشن في العالم.

وأثناء فقرة السيارة، دخلت الفنانة صابرين في نوبة صراخ شديدة، واستمرت في النداء على فان دام، قائلة:” استوب فان دام بليز”، أكثر من 51 مرة، وفي خلال وقوعها في المقلب، انفزعت صابرين، قائلة” يا لهوي” .

ياسمين صبري رامز موفي ستار 

ووقعت ياسمين صبري ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار الحلقة الثانية حيث تم إيهامها بأنها تشارك في فيلم أكشن مع النجم العالمي فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامر جلال يعلق علي مظهرها: “صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، القد حراق والقلب مشتاق سبحان الخلاق، خدت الدلع وقفلت الباب وراها”.

ياسمين صبري رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

محمد ثروت ضيف رامز اليوم 

وعلى صعيد متصل أصيب الفنان محمد ثروت بصدمة بعد اكتشاف المقلب وخرج  ثروت من مرحلة الجسر في حالة شديدة من الإرهاق، وبمجرد كشف الفنان رامز جلال عن وجهه جرى وارءه ورماه بالقناع قائلا : “هسجنك قريب والله العظيم”.

وعاتب رامز جلال قائلا : “أنا مليش في الأكشن، أنا صديق البطل انضرب مكانه، أو آخد رصاصة في قلبي وأقول دمي في رقبتك يا صاحبي”، مما لاقت الحلقة ردود كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

ضيف رامز اليوم الإثنين 

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف، تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

الجدير بالذكر تداول نبأ فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع مشاهدات حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار.

ضيف رامز جلال اليوم 

وأكد مصدر أنه لاصحة لفسخ تعاقد رامز جلال مع قناة MBC، لافتًا إلى أن البرنامج حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان من هو ضيف رامز اليوم .

حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

اسم ضحية رامز جلال 

وينتظر الانتهاء من الماراثون الرمضاني 2022 من أجل التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم مؤخرًا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية.

ضيف رامز اليوم
ضيف رامز اليوم

فيما قدم جلال في السباق الرمضاني المنصرم برنامج “رامز عقله طار” وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي باز لاند، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها الفنان رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب” ضيف رامز اليوم.

تعليق 1
  1. […] قناة “MBC مصر” عن اسم ضيف رامز اليوم الثلاثاء ، ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض […]

التعليقات مغلقة.