قصة فيلم عاشق وأبطاله وموعد عرضه في 2022

0

ينتظر جمهور الفنان أحمد حاتم، عرض فيلم عاشق والتي تشاركه البطولة أسماء أبو اليزيد، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم فيلم عاشق
أحمد حاتم فيلم عاشق

قصة فيلم عاشق 

وتدور قصة فيلم عاشق في إطار رومانسي لايت، حيث تجمع أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم قصة حب تنتهي بالزواج، وتجسد أسماء دور مدمنة وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر أحمد في دور طبيب معالج للإدمان يدعى “مالك” وتتوالي الأحداث.

موعد عرض فيلم عاشق 

ومن المقرر عرض فيلم “عاشق” في الفترة المقبلة، بعد انتهاء التصوير، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وعدد من ألمع النجوم.

أبطال فيلم عاشق 

يشارك في بطولة فيلم “عاشق” الفنان أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.

فيلم عاشق
فيلم عاشق

تفاصيل فيلم عاشق 

وتجسد أسماء أبو اليزيد ضمن أحداث فيلم “عاشق” دور مدمنة وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان يدعى “مالك”.

عاشق هو الكلمة التي كتبها الفنان الشاب أحمد حاتم على ظهر قميصه الذي أطل به على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ليعلن بها عن اسم فيلمه السينمائي الجديد والذي سيقوم ببطولته، على طريقة الدعاية الأجنبية التي تتم في مهرجانات العالم، وأثارت الحركة فضول المصورين والإعلاميين لمعرفة سبب الاسم ووجوده على ظهر قميص حاتم.

وتخوض أسماء أبو اليزيد في السباق الرمضاني بمسلسل “توبة” بطولة الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، وعدد من ألمع النجوم وهو من إخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه على أرض بورسعيد وتتناول فترة معينة من تاريخها، وصراعا بين مجموعة من الأشخاص.

أسماء أبو اليزيد فيلم عاشق
أسماء أبو اليزيد فيلم عاشق

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “أنا وهي” بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفي، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

كما أن آخر أعمالة السينمائية فيلم “عروستي” وشارك في بطولته هنا الزاهد، صابرين، جميلة عوض، محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.