مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة خطأ فادح لم يلاحظه أحد.. كيف نضع سجادة الصلاة؟

شارك

شهد مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة، وجود خطأ فادح لم يلحظه القائمون على العمل خلال التصوير وعمليات المونتاج، والذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي على قناة MBC مصر .

 مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة 

وخلال أحداث الحلقة الـ5 ظهرت “أم جهاد” قائدة لواء “الخنساء” في ولاية الرقة والتي تجسدها الفنانة إلهام شاهين، التي تقوم بتنفيذ عقاب على إحدى السيدات التي حاولت الهرب وتجلدها 50 جلدة.

وبعدما تنهي مهمتها تذهب للصلاة، وفي المشهد تقوم إلهام شاهين بوضع “سجادة الصلاة” على الأرض ولكن بشكل غير صحيح، لتضع المكان الذي من المفترض أن نضع عليه الرأس مكان القدم.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة
مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة

أبطال مسلسل بطلوع الروح 

يشارك في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مواعيد عرض مسلسل بطلوع الروح 

ويُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2” 11:00 مساءً مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة .

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين فيلم “حظر تجول” بطولة أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والنجم الفلسطينى كامل الباشا، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، وحصد الفيلم العديد من جوائز المهرجانات السينمائية المصرية أبرزهم مهرجان القاهرة السينمائى والمركز الكاثوليكى للسينما وجمعية كتاب ونقاد السينما.

شارك

One thought on “مسلسل بطلوع الروح الحلقة الخامسة خطأ فادح لم يلاحظه أحد.. كيف نضع سجادة الصلاة؟

Comments are closed.