تمهيد طرق قرية بني حدير للاستعداد لفتح كوبري المدخل

1

قامت الوحدة المحلية بالميمون بمتابعة سعيد قرني طه سكرتير الوحدة، و محمد الحيني مدير العلاقات العامة والمتابعة بالوحدة، وبتوجيهات ودعم المحاسب محمد بكري رئيس مجلس ومدينة الواسطي، و شريف ياسين نائب رئيس مجلس ومدينة الواسطي بعمليات رفع وتمهيد الطرق والشوارع بقرية بني حدير.

تمهيد طرق القرية

حيث ناشد المواطنون المسؤولين بإرسال المعدات اللازمة لتمهيد الطرق بالقرية، وعلى الفور تم إرسال الجليدر الخاص بمجلس ومدينة الواسطي لرفع جميع المعوقات التي تعيق حركة المواطنين، وتم تمهيد الشوارع من مجمع المدارس حتى منطقة القهوة ، ومن منطقة القهوة بطول الأسفلت حتى منطقة الجرن بحري البلد، ومن منطقة القهوة بطول الأسفلت حتى مسجد الناظر قبلي البلد، ومنطقة الجامع الكبير، ومنطقة الشارع الكبير وامتداده حتى جسر الطراد .

طرق قرية بني حدير
طرق قرية بني حدير

مدخل قرية بني حدير

كما أكد المسئولون أن العمل في كوبري مدخل قرية بني حدير قد انتهى وأن فتح الكوبري أمام الكوبري مجرد وقت قصير، وذلك حفاظا على الخرسانة.

رئيس مجلس مدينة الواسطي

علاوة على ذلك أكد سكرتير الوحدة أنه على أتم الاستعداد لمواجهة كافة المشاكل والعمل على حلها في أسرع وقت، وأضاف رئيس مجلس مدينة الواسطي أن من واجبنا وعملنا هو العمل على راحة المواطنين ومتابعة مشاكلهم ورفع كافة المعاناة عن أي مواطن يواجه أي مشكلة في أي مكان تابع لرئاسة مجلس مدينة الواسطي.

تعليق 1
  1. […] قرية بني حدير منذ قليل زيارة من محمد بكري رئيس مجلس مدينة الواسطى ،و […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.