قصة فيلم CANTERBURY GLASS وأبطاله وموعد عرضه في 2022

تفاصيل فيلم كانتربري غلاس

0

ينتظر عشاق فيلم Canterbury Glass، بطولة كريستيان بيل، ومارجو روبي، وجون ديفيد واشنطن، وعدد من ألمع، ومن تأليف وإخراج ديفيد أو. راسل، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة.

موعد عرض فيلم CANTERBURY
موعد عرض فيلم CANTERBURY

قصة فيلم CANTERBURY GLASS

وتدور قصة فيلم Canterbury Glass في ثلاثينيات القرن الماضي، ويتبع قصة ثلاثة أصدقاء، يقوم بتجسيد شخصيتهم كلا من، كريستيان بيل، ومارجو روبي، وجون ديفيد واشنطن، الذين شهدوا جريمة قتل، وأصبحوا مشتبه بهم فيها بعد، ليكونوا سبب للكشف عن واحدة من أكثر المؤامرات فظاعة في التاريخ الأمريكي.

أبطال فيلم Canterbury Glass

يشارك في بطولة فيلم Canterbury GLASS، كريستيان بيل، ومارجو روبي، وجون ديفيد واشنطن، وروبرت دي نيرو، ومايكل شانون، وزوي سالدانا، وتيموثي أوليفانت، كريس روك، ومايك مايرز، والممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، مايكل شانون، وجون ديفيد واشنطن، والمغنية الشابة تايلور سويفت، وعدد من ألمع النجوم، ومدير التصوير ايمانويل لوبزكي، وموسيقى تصويريه هيلدور جوانادوتير، ومن تأليف وإخراج ديفيد راسل.

موعد عرض فيلم Canterbury Glass

ومن المقرر عرض فيلم Canterbury Glass في 4 نوفمبر 2022، ومن المرجح أن يكون أول عرض له في مهرجان البُندقية السينمائي.

كريستيان بيل فيلمكانتربري غلاس
كريستيان بيل فيلم كانتربري غلاس

فيلم كانتربري غلاس

يذكر أن فيلم كانتربري غلاس هو فيلم كوميدي تاريخي أمريكي من تأليف وإخراج ديفيد راسل، تم تصويره في لوس أنجلوس من يناير إلى مارس 2021.

ويجري تصوير الفيلم حاليًا في لوس أنجلوس، وكان قد انضم الممثل العالمي جون ديفيد واشنطن إلى النجمان مارجوت روبي وكريستيان بيل للمشاركة في بطولة الفيلم الجديد للمخرج ديفيد أو راسل، والفيلم سينتج بموجب اتفاقية Regency التي اتمتها مع فوكس و ديزني ، والعمل سيكون عودة للمخرج ديفيد أو. راسل منذ عام 2015 بعدما أخرج فيلم ، Joy, بطولة جينيفر لورانس، وتم التخطيط لبدء إنتاج الفيلم في أبريل الماضي قبل ايقاف العديد من المشاريع بسبب كورونا، ومن المقرر بدأ التصوير بداية شهر يناير المقبل في لوس أنجلوس.

كريستيان بيل فيلم Canterbury Glass

  • يشارك النجم العالمي كريستيان بيل في فيلم Canterbury Glass.
  • كريستيان بيل ممثل ومنتج، من مواليد ويلز عام 1974 لوالدين إنجليزيين، كانت أمه تعمل راقصة في سيرك ووالده كان طيارًا، تنقل مع عائلته بين العديد من الدول ومنها البرتغال والولايات المتحدة، أثرى الحياة الفنية بمجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامه (Batman Begins، Reign of Fire، The Portrait of a Lady).
  • فاز بجائزة الأوسكار عام 2011 عن فيلم “The Fighter”.
قصة فيلم CANTERBURY
قصة فيلم CANTERBURY

مارجو روبي فيلم Canterbury Glass

  • وتشارك النجمة العالمية مارجو روبي في فيلم Canterbury Glass، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة
  • مارجو روبي هي ممثلة ومنتجة سينمائية أسترالية من مواليد 2 يوليو 1990.
  • مرشحة لجائزتي أوسكار وجائزة بافتا.
  •  وضعتها مجلة تايم في عام 2017 ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم.
  • وفي 2019 كانت ضمن أعلى الممثلات أجرًا في العالم.
  • تخرجت مارجوت من كلية سومرست.
  • جاءت أول فرصة لها في المجال الفني عام 2008 عندما ظهرت في ثلاثة مسلسلات هم (City Homicide – Review with Myles Barlow- The Elephant Princess).
  •  وفي عام 2010 اتجهت مارجوت إلى هوليوود بحثًا عن الشهرة، وبالفعل تلقت دور لورا كاميرون في مسلسل “Pan Am” عام 2011.
  • ويعد فيلم “About Time” أحد أبرز أفلامها.

آخر أعمال المخرج ديفيد أو. راسل

يذكر أن  آخر أعمال المخرج ديفيد أو. راسل فيلم ” joy ” بطولة جنيفر لورانس، برادلى كوبر، روبيرت دى نيرو، فيرجينيا مادسن، اليزابيث روهم، دونا ميللز، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وإخراج ديفيد أو راسيل، وتدور أحداث الفيلم حول سيدة تتبنى إدارة إمبراطورية تجارية ضخمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.