ضيف رامز اليوم الإثنين في برنامج رامز موفي ستار| رمضان 2022

1

ينتظر عشاق ومحبي برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار معرفة من هو ضيف ضيف رامز اليوم الإثنين، التي ستذاع في وقت الفطور وعقب صلاه المغرب مباشره على شاشة قناة MBC مصر، حيث يعد من البرامج الرمضانية المهمه في كل عام ويقدم لنا رامز جلال كل عام عملا متميزا من أعماله المجنونة.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم 

وينتظر محبي برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز جلال اليوم الإثنين في برنامج رامز موفي ستار، نجم الاهلي محمد شريف.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ويقع في فخ رامز جلال عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

عمرو السولية ضيف رامز اليوم

وفي سياق متصل حل نجم النادي الأهلي عمرو السولية، ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء من برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار” ، الذي يعرض على قناة MBC مصر أثناء الفطار.

ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز جلال اليوم

وكعادته سخر رامز جلال من ضيفه قائلًا: “لاعيب جامد وعقد طارق حامد، رسم للبطولات طريق وهيشوف معايا النار والحريق، لابس تيشرت بوهيجية، وده بنطلون ولا بنتكور، وإيه الدقن دي لا محصلة دقن تامر حسني ولا دقن مجدي عبدالغني” ، مما حققت الحلقة ردود إيجابية.

نجلاء بدر ضيف رامز اليوم

كما حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة رامز جلال اليوم الخميس على برنامج” رامز موفي ستار”، وعبرت عن خوفها من احتمالية سقوط السيارة في البحيرة من خلال الصراخ والرعب ورفضت ارتداء الباروكة وقالت” أنا مش طالعة عفريتة”.

وشهد لقاء فإن دام ونجلاء بدر الكثير من الرومانسية حيث عبرت نجلاء عن فرحتها برؤية فإن دام، كما ظهرت عليها الصدمة عند مشاهدته لأول مرة، وطلبت منه أن يعلمها بعض حركات الأكشن، بعد أن سألها فإن دام إذا كانت ترغب في تقديم فيلم أكشن في مصر.

مايان السيد ضيف رامز اليوم

كما حلت مايان السيد ضيف رامز اليوم، وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة مايان السيد، قائلًا: “نجمها لمع وصوتها اتسمع لما ساويرس كلمها وقالها معانا.. معانا سمانة الموهبة وكتف الإبداع مايان السيد، حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة.. لابسة فردتين كاوتش في رجليها” .

محمد محمود ضيف رامز اليوم

أصيب الفنان محمد محمود بحالة من الصدمة والذهول بعد اكتشاف مقلب حلقة اليوم، وخرج محمد محمود من عربة البرنامج وهو يلتقط أنفاسه بصعوبة بعد الموقف المخيف الذي تعرض له على الجسر فوق البحيرة، لدرجة أنه لم يلاحظ أنه يتكلم مع مقدم البرنامج رامز جلال بعد الكشف عن شخصيته، وبعدها بدأ يطارده ويسبه قائلا : “إنت راكبك شيطان، لو مت كنت هتفرح؟”.

وأضاف : “أنا كنت بحب فان دام، وقلت هو اللي هيدافع عني، أنا لو معايا بيومي فؤاد كان دافع عني أكثر منه” ، وذلك قبل أن يكتشف إصابته بجرح في الوجه خلال الحلقة.

درة ضيف رامز اليوم الإثنين

أشاد نجم أفلام الأكشن العالمي جان كلود فان دام بجمال الفنانة التونسية درة، والتقى فان دام بدرة في الكرافان قبل تصوير المشهد الوهمي في البرنامج، ورحب بها قائلا : “سعيد جدا بالعمل معك، ولم أتخيل وجود ممثلة بهذا الجمال”، ليعلق مقدم البرنامج رامز جلال قائلا : “أومال لو شوفت بدرية طلبة هتعمل إيه”.

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية.
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.
رانيا يوسف برنامج رامز موفي ستار
رانيا يوسف ضيف رامز اليوم

من هو ضيف رامز اليوم 

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله النجم العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف.

تعليق 1
  1. […] ومحبي برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار معرفة من هو ضيف رامز اليوم الإثنين، التي ستذاع في وقت الفطور وعقب صلاه المغرب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.