2022.. موعد عرض فيلم زومبي لـ علي ربيع

شارك

أعلن الفنان علي ربيع، عن موعد عرض فيلم زومبي، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

موعد عرض فيلم زومبي
موعد عرض فيلم زومبي

حيث نشر صورة البوستر الخاص به وعلق قائلًا: “الحرب قربت زومبي في العيد فيلم زومبي فيلم عيد الفطر 2022″، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض فيلم زومبي

وفي وقت سابق قد كشفت “الانطلاقة” عن موعد عرض فيلم زومبي والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في عيد الفطر.

أبطال فيلم زومبي 

يشارك في بطولة فيلم زومبي الفنان علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، سامي مغاورى، بسنت صيام، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم زومبي

وتدور أحداث فيلم زومبي في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة الفنان علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

فيلم زومبي
موعد عرض فيلم زومبي

ويظهر الفنان عمرو عبد الجليل خلال أحداث العمل كضيف شرف بشخصية تاجر سلاح ويتقابل مع أبطال العمل خلال رحلتهم، وذلك في إطار كوميدي.

آخر أعمال علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع مسلسل “أحسن أب” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة الفنان علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

شارك