مسلسل أحلام سعيدة فاكهة الأعمال الكوميدية في رمضان 2022

شارك

المعيار الرئيسي الذي يتحكم في نجاح المسلسل الكوميدي هو جودة الورق و السيناريو المميز، إذا وجد النص الكوميدي الجيد والمناسب يكون هو أعم عنصر في نجاح العمل مسلسل أحلام سعيدة.

أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة

تمثيل بلا ضغوط، والضحكة الصافية من القلب، مسلسل أحلام سعيدة كوميديا راقية بسيطة وجذابة بفكرة عن طبيعة العلاقات النسائية ببعضها في إطار إجتماعي كوميدي خفيف وواقعي، والنجمة يسرا علامة مضيئة ومحببة في الدراما هذا العام ، ومن خلال الحلقات الماضية يمكن أن نقول أحلام سعيدة بدون أدنى شك واحد من أجمل وألطف مسلسلات رمضان.

مسلسل أحلام سعيدة 

المنتج جمال العدل يقدم كوميديا راقية تجذب الجمهور فى رمضان كما فعل فى 100 وش، عالم نسائي مختلف في قالب إجتماعي لايت كوميدي من صنع المؤلفة هالة خليل التي سبق وقدمت الفيلم الأيقوني أحلى الأوقات.

يسرا و مي كساب و غادة عادل و شيماء سيف تويتو فوق الرائع.. مختلفين في كل شئ قدروا يظهروا لنا ازاي الستات قادرين يساندوا بعض و يقدموا الدعم لبعض حتي لو كانوا مختلفين في الطبقات الاجتماعية.

عمل فني متكامل العناصر بداية من وجود مخرج قوي مثل عمرو عرفة واختيار الفنانين، وصولًا بالنص القوي لهالة خليل الذي اهتمت بكل التفاصيل بالإضافة إلى شركة الإنتاج التي وفرت كافة الإمكانيات لنجاح المسلسل.

أحلام سعيدة
أحلام سعيدة

أشاد البعض بالكاتبة هالة خليل اللي باينه روحها واحساسها في كل مشهد و كل تفصيلة أنه ولطبيعة التنافس الشديد في الموسم الرمضانى، فعدد كبير من النجوم متالقين بشدة، لكن هذا ما يبدو لى من عرض المسلسل، الكل يمثل بثقة، بلا توتر، وباستمتاع.

نحتاج بشدة لهذا النوع من الكوميديا والفانتازيا الصافية البسيطة المبدعة وخصوصا فى هذه الأيام الصعبة، فشكرا كثيرا لكل من ساهم فى هذا العمل الرائع والمنتج الكبير جمال العدل على اختياراته في هذا العمل من النجوم والقصة والمخرج، وما زال الجمهور يتابع بشغف باقي الحلقات.

شارك