فرنسيس نجم يكشف الصعوبات التي واجهها في مسلسل suits بنسخته العربية

0

كشف الفنان فرنسيس نجم عن الصعوبات التي واجهها اثناء تقديم دوره في مسلسل سوتس بالعربي  “suits” بنسخته العربية، والذي يعرض حاليا في الماراثون الرمضاني. 

وقال فرنسيس نجم ان أبرز الصعوبات التي واجهتها هو المقارنة بين العمل الرئيسي وهذا العمل وخاصة بين الدور الذي يقدمه والشخصية الاصلية .

فرنسيس نجم مسلسل suits 

ويلعب فرنسيس نجم دور طبيب يجمعه صداقة قوية يبطل العمل الفنان آسر ياسين .

أحداث مسلسل Suits

وتدور أحداث مسلسل ” Suits”، حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

وتجسد ريم مصطفى في أحداث مسلسل “suits – سوتس”، شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذي يقدم دوره آسر ياسين وهى الحافظ الأول لأسراره، وجلبها معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهذه الشخصية قدمتها الممثلة “سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية من العمل.

يذكر أن Suits هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.