جمال العدل يضع سيندريلا الدراما ريهام حجاج في المقدمة بمسلسل يوتيرن

0

فاجأت النجمة ريهام حجاج الجمهور بمسلسل يوتيرن الذي يعرض حاليا في الماراثون الرمضاني، حيث خطفت الأنظار إليها بأداء سهل وبسيط بعيد عن التكلف “الأفورة”.

ريهام حجاج تتفوق على نفسها 

واستطاعت ريهام حجاج فرض نفسها كواحدة من أبرز فنانات جيلها على الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، بعدما قدمت عددًا من الأدوار المميزة التي أثبتت من خلالها موهبتها في التمثيل وهو ما دفع صناع الدراما للمراهنة عليها واسناد البطولة المطلقة لها مؤخرا فى عدد من الأعمال.

كواليس مسلسل يوتيرن
كواليس مسلسل يوتيرن

ومع تصاعد الأحداث في مسلسل يوتيرن وريهام حجاج تخطف الأنظار إليها بأدائها المتمكن.. أما الفنان القدير توفيق عبد الحميد فهو غول تمثيل، وهو وصفاء الطوخي هما اتزان للعمل، أيمن قيسون وكريم قاسم ممثلين رائعين، محمود حافظ ممثل رهيب، هشام عاشور أثبت موهبتة، وهلا السعيد، نانسي صلاح، عبير منير، نورهان مقدمين أدوار جيدة وفريق عمل رائع ومتكامل يوجد كيميا بينهم.

عمل متكامل ويوجد به إنسجام كبير، من قصة، سيناريو، إخراج وتمثيل، والسيناريست أيمن سلامة شكسبير الدراما الذي يخطفنا إليه في كل عمل، واستحوذ العمل على إعجاب الجمهور.

شركة العدل جروب

العدل جروب، والتي كان لهذه الشركة الفضل في إنتاج أعمال فنية اعتبرت بحق من روائع الأعمال الفنية التي أثرت الإنتاج الفني المصري فقد كانت تلك الأعمال تختار الموضوعات الإجتماعية والسياسية التي تهم المواطن المصري كما كان لها كبير الأثر في اكتشاف العديد من الوجوه أصحاب المواهب الحقيقية وتسليط الضوء علي مواهب هؤلاء الوجوه.

مسلسل يوتيرن
جمال العدل ريهام حجاج مسلسل يوتيرن

المنتج المثقف جمال العدل صاحب الجودة الفنية والايمدج الخاصة لشركة العدل، يبحث فقط عن العمل المميز، دون النظر للربح المادي بل ينظر لقيمة العمل نفسه في ما يقدمه للجمهور يقدم الأعمال القوية ، التي تحمل مضامين تهتم بهموم الناس، وتعكس واقعهم وتطلعاتهم، فهو صاحب الرؤية في الأصل، وهو من يختار النجوم والمخرج والمؤلف، يستقطب أسماء فنية تحقق الانسجام مع بعضها البعض، في توليفة فنية خاصة، حتى يخرج إلى النور بالصورة المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.