تعرف على ضيف رامز اليوم 2022/4/16 في برنامج رامز موفي ستار

1

ينتظر عشاق ومحبي برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار معرفة من هو ضيف رامز اليوم السبت الحلقة الـ 15 التي ستذاع في وقت الفطور وعقب صلاه المغرب مباشره على شاشة قناة MBC مصر، حيث يعد من البرامج الرمضانية المهمه في كل عام ويقدم لنا رامز جلال كل عام عملا متميزا من أعماله المجنونة وحقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

رانيا يوسف برنامج رامز موفي ستار
رانيا يوسف ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم السبت

وينتظر محبي برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز جلال اليوم الجمعة في برنامج رامز موفي ستار، ومن المقرر أن يكون محمد محمود.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

عمرو السولية ضيف رامز اليوم

وفي سياق متصل حل نجم النادي الأهلي عمرو السولية، ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء من برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار”، الذي يعرض على قناة MBC مصر أثناء الفطار.

ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز اليوم

وكعادته سخر رامز جلال من ضيفه قائلًا: “لاعيب جامد وعقد طارق حامد، رسم للبطولات طريق وهيشوف معايا النار والحريق، لابس تيشرت بوهيجية، وده بنطلون ولا بنتكور، وإيه الدقن دي لا محصلة دقن تامر حسني ولا دقن مجدي عبدالغني”، مما حققت الحلقة ردود إيجابية.

كما حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة رامز جلال اليوم الخميس على برنامج “رامز موفي ستار”، وعبرت عن خوفها من احتمالية سقوط السيارة في البحيرة من خلال الصراخ والرعب ورفضت ارتداء الباروكة وقالت “أنا مش طالعة عفريتة”.

نجلاء بدر ضيف رامز اليوم

وشهد لقاء فإن دام ونجلاء بدر الكثير من الرومانسية حيث عبرت نجلاء عن فرحتها برؤية فإن دام، كما ظهرت عليها الصدمة عند مشاهدته لأول مرة، وطلبت منه أن يعلمها بعض حركات الأكشن، بعد أن سألها فإن دام إذا كانت ترغب في تقديم فيلم أكشن في مصر.

مايان السيد ضيف رامز اليوم 

كما حلت مايان السيد ضيف رامز اليوم، وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة مايان السيد، قائلًا: “نجمها لمع وصوتها اتسمع لما ساويرس كلمها وقالها معانا.. معانا سمانة الموهبة وكتف الإبداع مايان السيد”، متابعًا: “حسناء الإعدادية وعذراء الثانوية العامة.. لابسة فردتين كاوتش في رجليها”.

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

تردد قناة MBC مصر

  • التردد: 12876.
  • القمر الصناعي: النايل سات .
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم ضحية رامز جلال 

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف.

الجدير بالذكر تداول نبأ فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع مشاهدات حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار

وأكد مصدر أنه لاصحة لفسخ تعاقد رامز جلال مع قناة MBC، لافتًا إلى أن البرنامج حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

ماتبعي رامز موفي ستار في حيرة 

ولم يعلن فان دام عن سبب قيامه بهذه الخطوه مما وضع متابعي “رامز موفي ستار” في حيرة وتساءل البعض هل وقع خلاف بين فان دام ورامز جلال أو القائمين على البرنامج؟ ربما كنتيجة لعدم تحقيق البرنامج النجاح المرجو له وبخاصة مع وجود نجم عالمي أم أن سبب قيام فان دام بتلك الخطوة مجرد دعاية للبرنامج؟

تعليق 1
  1. […] ومحبي برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار معرفة من هو ضيف رامز اليوم الأحد التي ستذاع في وقت الفطور وعقب صلاه المغرب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.